الاسعار نزلت بمئات الآلاف ولن تتخيل كم سعر شيرى تيجو ٣ زيرو

الحق والضلال

بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة المجمعة محليا، عاد من يعرضون السيارة للبيع على منصات بيع السيارات المختلفة، إلى تعديل أسعار موديلاتهم، ومتوسط ​​سعر السيارة على الإنترنت، بعد أن تجاوز المليون جنيه، ليصل إلى كسر الزيرو أصبح في حدود 700 ألف جنيه لموديل 2020، وتتحكم الحالة الفنية والملحقات والتجهيزات وعداد المسافات في السعر النهائي للسيارة.

انخفضت أسعار سيارة شيري تيجو 3 الرياضية الـSUV الجديدة موديل 2024 المجمعة محليا بمقدار 100.000 جنيه ليصل سعرها إلى 855.000 جنيه خلال شهر أبريل.

ويرصد التقرير التالي المواصفات التفصيلية لشيري تيجو 3 في السوق المصري:

https://christian-dogma.com

إكسسوارات تيجو 3

زودت شيري تيجو 3 بعدد من أنظمة الترفيه والرفاهية الأمامية، زر تشغيل وتوقف السيارة بزر واحد، تحكم آلي بالمناخ مع فتحات تهوية للمقاعد الخلفية، فتحة سقف، عجلة قيادة متعددة الاستخدام و 8 2.5- شاشة مركزية بوصة مع إمكانية عرض الهاتف عليها.

معدات السلامة شيري تيجو 3

وزودت شيري تيجو 3 بعدد من أنظمة السلامة والأمان، منها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا (EBD)، وحساسات ركن خلفية، وكشاف ضباب أمامي. أضواء.

وزودت السيارة الصينية بأنظمة ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح على العجلات، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

محرك تيجو 3 والأداء

وتقدم شيري تيجو 3 بمحرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، بقوة 125 حصانا وعزم دوران أقصى 160 نيوتن متر عند 3900 دورة في الدقيقة.

وتستهلك السيارة ما متوسطه 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومترا في الساعة.

https://christian-dogma.com

أبعاد ومساحات تيجو 3

ويبلغ طول تيجو 3 الجديدة 4,419 ملم، وعرضها 1,765 ملم، وارتفاعها 1,651 ملم. ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,510 ملم، وترتكز على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

معدات شيري تيجو 3

تشتمل تجهيزات شيري تيجو 3 على نظام تثبيت السرعة، والدخول بدون مفتاح، وفتحة سقف، ومصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية LED وإضاءة خلفية، وشاشة مركزية مقاس 8 بوصات مع دعم Bluetooth ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت.

تم نسخ الرابط