لن تتوقع رد إدارة الأهلى على العرض السعودى لضم أمام عاشور

الحق والضلال

تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور، هذا الموسم، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، بعد مسيرة احترافية قصيرة.

عرض لضم ثنائي الأهلي والزمالك إمام عاشور و زيزو

وترددت مؤخراً تقارير تفيد بأن نادي التعاون السعودي تقدم بعرض لضم ثنائي الأهلي والزمالك إمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو ​​في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

https://christian-dogma.com

عرض التعاقد مع إمام عاشور من السعودية

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن أحد الأندية السعودية عرض التعاقد مع إمام عاشور، اللاعب الأول لفريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن محمد فاروق خلال تقديم برنامجه على قناة “TEN”: “تحدث نادي التعاون السعودي مع أحمد يحيى وكيل إمام عاشور للاستعلام عن إمكانية التعاقد معه الموسم المقبل”.

عرض رسمي للنادي الأهلي

وأضاف: “نادي التعاون السعودي ينوي تقديم عرض رسمي للنادي الأهلي، من أجل التعاقد بشكل رسمي مع إمام عاشور خلال الصيف الجاري”.

بيع اللاعب إمام عاشور

وأتم تصريحاته: النادي الأهلي يرحب ببيع اللاعب إمام عاشور، حال وصول العرض إلى 7 ملايين دولار نقدا .

وأوضحت الصحيفة أن إدارة المنتخب السعودي لا تنوي ضم إمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو.

https://christian-dogma.com

وقال مصدر داخل التعاون للصحيفة، إنهم لا يعرفون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يريدون تسويق لاعب أو مدرب.

وتعرض عاشور للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر، وخضع لعملية جراحية الشهر الماضي، وفقد الأهلي خدمات اللاعب في المباريات التالية، ذهابا وإيابا في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني. وإنبي وزد في الدوري المصري.

ظهور إمام عاشور فى تدريبات الأهلي الجماعية

ظهر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في تدريبات الأهلي الجماعية، الجمعة الماضية ، بدون حمالة الذراع التي كان يرتديها عقب إجراء عملية جراحية في الكتف، بعد تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر.

ودخل اللاعب إلى أرض الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الأول، استعدادا لقمة الدوري المصري أمام الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل.

ولن يتمكن إمام عاشور من المشاركة في مباراة القمة للزمالك، حيث سيستغرقه أسبوعين للمشاركة في تدريبات الفريق مع الفريق مرة أخرى.

تم نسخ الرابط