شغل التكييف براحتك ومتخافش من الفاتورة بعد اتبع تلك النصائح

الحق والضلال
.

من الضروري زيادة درجة الحرارة قليلاً. كلما ارتفعت درجة حرارة التكييف، قل استهلاك الطاقة بخلاف محاولة رفع درجة الحرارة درجة أو درجتين، بعد تبريد الغرفة، لن تلاحظ فرقًا كبيرًا في الشعور بالراحة، فيما ستلاحظين فرقاً كبيراً في فاتورة الكهرباء، بحسب موقع “The Healthy Home”.

ارتفاع فاتورة الكهرباء

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يصبح تكييف الهواء الرفيق الدائم لعدد كبير من الأشخاص، حيث يزداد الاعتماد عليه بشكل أساسي، مما يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل كبير، ولكن لا بد من معرفة الطرق المضمونة لتوفير الطاقة وتقليل قيمة الفاتورة الشهرية، دون الحاجة إلى إطفائها.

https://christian-dogma.com

من الممكن أيضًا استخدام مروحة مع مكيف الهواء، مما يسهل توزيع الهواء النقي بشكل أفضل في الغرفة، ويتيح لك زيادة درجة حرارة مكيف الهواء دون ارتفاع درجة حرارته، وهو ما سيلقي بظلاله أيضًا على فاتورتك الكهرباء كل يوم. وقت. شهر.

عزل المنزل لتقليل استهلاك الطاقة

يعد سد الشقوق والفجوات داخل الغرفة من الخطوات الضرورية لتقليل استهلاك الطاقة، كما أنه من الأشياء غير المعروفة أو الشائعة الاستخدام، لأنه من الضروري التأكد من سد جميع الشقوق والفجوات حول النوافذ ويتم إغلاق الأبواب لمنع خروج الهواء البارد من الغرفة، وذلك من خلال استخدام شرائط لاصقة أو مقاومة للماء.

تركيب ستائر عازلة للحرارة

تلعب الستائر دوراً مهماً في توفير استهلاك الطاقة، لذلك من الضروري تركيب ستائر عازلة للحرارة على النوافذ لمنع دخول أشعة الشمس المباشرة إلى منزلك، مما يقلل الحاجة إلى تشغيل مكيف الهواء لفترة طويلة.

https://christian-dogma.com

إغلاق الأبواب

تأكد من إغلاق الأبواب بين الغرف للحفاظ على الهواء النقي في الغرفة التي تستخدمها، بالإضافة إلى ضرورة استخدام مكيفات الهواء عالية الكفاءة عند شراء مكيف جديد، حيث أنه يستهلك طاقة أقل ويوفر لك المال. امد طويل.

وهناك خطوة أخرى غير معروفة وهي استخدام الأجهزة الموفرة للطاقة، مثل استبدال المصابيح القديمة بمصابيح LED الموفرة للطاقة، لأنها تستهلك طاقة أقل وتنبعث منها حرارة أقل، مما يقلل الحاجة إلى تشغيل مكيف الهواء.

تنظيف وصيانة المكيف

لا شك أن تنظيف وصيانة المكيف يساعد على الحصول على تجربة أفضل مع الجهاز، لذا يجب عليك تنظيف الفلاتر بانتظام كل أسبوعين على الأقل مما يساعد في تحسين تدفق الهواء وكفاءة تشغيل المكيف. بالإضافة إلى صيانتها بشكل دوري.

تم نسخ الرابط