200 جنيه بمنافذ وطنية مفاجأة مدوية بشأن سعر اللحوم اليوم في

الحق والضلال

مع اتخاذ الدولة لإجراءات لوضع سعر عادل للعملة والقضاء على السوق السوداء وتوحيد سعر صرف الدولار، شهدت أسعار اللحوم انخفاضًا في الأسواق.

كما قدم رئيس الوزراء مبادرات لخفض أسعار السلع بعد هبوط سعر الدولار. وتعتمد مصر بنسبة 40% على استيراد اللحوم الحمراء.

توقعات بتراجع أسعار اللحوم

وفقًا للتوقعات، من المتوقع أن تشهد أسعار اللحوم انخفاضًا إضافيًا خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد توصل رئيس الوزراء إلى اتفاق مع المصنعين والتجار لتخفيض أسعار السلع.

https://christian-dogma.com

هل تتأثر أسعار اللحوم بالدولار ؟

أشار مصطفى وهبة، رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلى انخفاض أسعار اللحوم المستوردة حيث تتراوح بين 200 و230 جنيهًا، ويرتبط هذا الانخفاض بنوعية اللحمة. ومن المتوقع أن يشهد سعر اللحوم مزيدًا من التراجع بموجب توحيد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، إضافة إلى توقيع اتفاقية استيراد لحوم بين مصر والبرازيل.

اسعار اللحوم اليوم الاربعاء بمحلات الجزارة

أسعار اللحوم البقرية متفاوتة، حيث يتراوح سعر كيلو اللحم البلدي بين 330 و 380 جنيه، وسعر الكيلو من اللحم الكندوز يتراوح بين 350 و 420 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كيلو اللحم الجملى ما بين 300 و 330 جنيهًا.

وفيما يخص اللحم الضأن، فإن أسعاره تتراوح ما بين 400 و 480 جنيهاً للكيلو، أما اللحم البتلو فسعره يتراوح ما بين 350 و 400 جنيه للكيلو.

سعر اللحوم بـ وطنية اليوم الاربعاء

أسعار اللحوم في منافذ لحوم الوطنية تتراوح ما بين 200 جنيه للكيلو للحمة البقري، 325 جنيهًا للكيلو للبوفتيك والاستيك، و285 جنيهًا للكيلو للكبدة الطازجة. بينما يبلغ سعر اللحم وش فخدة 300 جنيه. أما سعر الموزة فيتراوح حوالي 295 جنيهًا للكيلو، وسعر عرق الفلتو يصل إلى 350 جنيهًا.

https://christian-dogma.com

سعر اللحوم بالزراعة

في منافذ وزارة الزراعة، بلغ سعر كيلو السجق حوالي 90 جنيهًا، فيما سجّلت أسعار اللحم الضأن 135 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الكبدة إلى مستوى 135 جنيهًا أيضًا. أما سعر كيلو اللحم المفروم فقد وصل إلى حوالي 150 جنيهًا. وبلغ سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة اليوم نحو 270 جنيهًا.

سعر اللحوم بالتموين اليوم

في وزارة التموين، سجّل سعر كيلو اللحم البلدي الطازجة حوالي 280 جنيهًا. وبلغت أسعار اللحوم السودانية المجمدة نحو 160 جنيهًا للكيلو، في حين وصلت أسعار اللحوم السودانية الطازجة اليوم إلى نحو 225 جنيهًا للكيلو.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط