تغيير تشكيل الأهلي كولر يجهز مفاجأة بفريقه قبل لقاء مازيمبي

الحق والضلال

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تغييرات وتعديلات محتملة على تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي وهذا يوافق عصر يوم السبت الماضى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ومازيمبي

https://christian-dogma.com

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل 26 أبريل.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي إلى منع الفريق من استقبال الأهداف خلال لقاء الذهاب لتسهيل مهمة التأهل للمباراة النهائية.

وسيجري كولر عدد كبير من تغييرات وتعديلات على تشكيل فريق الأهلي أمام مازيمبي في ظل هدفه الى منع الفريق من استقبال هدف واحد في مباراة الذهاب، من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بنصف نهائي الدوري .

إلى هذا فإن التغيير الأول الذي يفكر فيه السويسري مارسيل كولر هو عودة عمرو السولية للتشكيلة الأساسية بالإضافة إلى الاعتماد على أكرم توفيق في خط الوسط، من أجل تأمين الخطوط الدفاعية للفريق.

كما يعتزم مارسيل كولر الاعتماد على اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق على حساب أنتوني موديست بالإضافة إلى ظهور رضا سليم أساسيا وعودة بيرسي تاو أيضا بعد غيابه فى المباراة الماضية بقرار تأديبي.

مواصفات تشكيل فريق الأهلي المتوقعة اليوم أمام مازيمبي

وبحسب ماوضح احد المصادر داخل النادي الأهلي، فإن التغيير الأول الذي يفكر فيه كولر هو عودة عمرو السولية للتشكيل الأساسي بالإضافة إلى الاعتماد على أكرم توفيق في خط الوسط من أجل تأمين الخطوط الدفاعية للفريق.

كما يعتزم كولر الاعتماد على الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق على حساب أنتوني موديست، بالإضافة إلى ظهور رضا سليم أساسيا وعودة بيرسي تاو أيضا بعد غيابه عن المباراة الماضية بقرار تأديبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ومازيمبي

https://christian-dogma.com

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي على النحو التالي:

خط الوسط عمرو السولية، أكرم توفيق ، أحمد نبيل كوكا

خط الدفاع علي معلول، ، رامي ربيعة، محمد هاني ، محمد عبد المنعم

خط الهجوم رضا سليم، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

حراسة المرمى مصطفى شوبير.

تم نسخ الرابط