ازاي تكسب اكتر من 1000 جنية يوميا من البنك الأهلي وبنك مصر

الحق والضلال

قدم البنك الأهلي المصرى وبنك مصر لعملائهما خدمات مصرفية متميزة، منها اوعيه الادخار اليومية ذات فائده يوميه ومن بينها شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية، وشهادة بنك مصر ذات العائد المرتفع لمدة عام يصل إلى 23% سنوياً، ويتم صرف عائدها يوميا.

إذا أراد العميل الحصول على عائد يومي قدره الف جنيه في البنك الأهلي المصرى وبنك مصر فما عليه سوى استثمار مبلغ لا يتجاوز 1.6 مليون جنيه للحصول على 1011 جنيه يوميا، ويحدد كلا البنكين الحد الأدنى لشراء الشهادة بحوالي الف جنيه ويمكن للعميل أيضًا الاقتراض بضمان الشهادة.

وفي السطور التالية، تستعرض تفاصيل الشهادة البلاتينية السنوية للبنك الأهلي المصري وكيفية الحصول على عائد يومي فوق الالف جنيه على النحو التالي.

الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي المصري

https://christian-dogma.com

يتم صرف عائد الشهادة البلاتينية السنوية المقدمة من البنك الأهلي المصري بشكل يومي أو شهري أو سنوي حسب احتياجات العميل ويصل العائد إلى 23 بالمئه للعائد اليومي و23.5 بالمئه للعائد الشهري و27 بالمئه للعائد السنوي ويمكن أيضا إصدار بطاقات ائتمان يتم إعطائها مقابل ضمان الشهادة ويتم احتساب العائد من اليوم التالي لشراء هذه الشهادة.

تفاصيل شهادة البنك الاهلى المصري

https://christian-dogma.com

وكان بنك مصر قدم في بداية يناير الماضي خدمة جديدة لعملائه وهي شهادة مميزه بعائد 27 بالمئه حيث يتم صرف العائد نهاية المدة بعد سنة بالنسبة لـ 23.5 بالمئه ويتم صرفها شهريا، وبعد قيام البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة على الودائع والقروض فقد تم طرح دورية صرف عائد يومي 23 بالمئه بالإضافة إلى شهادة أخرى جديدة بعائد 30 بالمئه وتم تعديل سعر الفائدة للشهادات الأخرى.

كيف تحصل على عائد يومي يزيد عن الف جنيه

إذا قام العميل بتوفير 1.6 مليون جنيه ، فإن العائد الذي سيحصل عليه في نهاية المدة السنوية للشهادة سيصل إلى 369,217 جنيه بمعدل 23% سنوياً، وبعد تقسيم العائد على هذه الشهادة فإنه سيصل إلى 1011 جنيها في اليوم.

تم نسخ الرابط