هام لركاب الخط الثالث مواعيد مترو الانفاق الجديدة

الحق والضلال

أعلنت شركة أر إيه تي بي ديف المختصة في مجال النقل عن فتح محطات مترو الخط الثالث للعمل بمواعيد جديدة.

مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق الجديدة

حيث ستكون متاحة للركاب ابتداء من الساعة الخامسة صباحًا وحتى منتصف الليل، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 25 أبريل. ويأتي هذا القرار استجابةً لتوجيهات من وزارة النقل، بالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق، بهدف تحسين خدمات النقل العام وتسهيل تنقل المواطنين.

https://christian-dogma.com

افتتاح 5 محطات مترو جديدة

وفي إطار ذات الجهود، تستعد وزارة النقل لافتتاح خمس محطات جديدة، منها ثلاث محطات نفقية ومحطة سطحية في منطقة بولاق، بالإضافة إلى محطتين علويتين في جامعة القاهرة. من المقرر أن تكون محطة جامعة القاهرة محطة تبادلية بين الخطين الثاني والثالث للمترو، مما سيسهم في تحسين خدمات النقل وتقليل الازدحام، خاصة في منطقة محطة العتبة. تُعتبر هذه الخطوة خطوة مهمة في تطوير البنية التحتية للنقل العام، وتلبية احتياجات المواطنين والطلاب في المنطقة المحيطة بجامعة القاهرة.

https://christian-dogma.com

ما هي المحطات الجديدة لمترو الأنفاق ؟

من المتوقع أن يستفيد الركاب قريبًا من افتتاح خمس محطات جديدة في محافظة الجيزة ضمن الخط الثالث لمترو الأنفاق، وتشمل هذه المحطات ثلاث محطات نفقية وهي التوفيقية ، وادي النيل ، و جامعة الدول ، بالإضافة إلى محطة علوية في جامعة القاهرة ومحطة سطحية في بولاق الدكرور .

يمتد هذا الجزء من المرحلة الثالثة للخط الثالث على مسافة تبلغ 7.1 كيلومترات، مما سيسهم في توسيع شبكة النقل العام وتحسين خدمات النقل في المنطقة.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط