مفاجأة نارية لجماهير الأهلي عن المرشح لخلافة علي معلول

الحق والضلال

كشف لاعب النادي الأهلي السابق الكابتن محمد فاروق عن مفاجأة بشأن استمرار اللاعب علي معلول مع النادي الأهلي وقال إن هناك عمليات بحث عن لاعب ليشغل الجانب الشمال بالنادي الأهلي.

وأضاف الكابتن محمد فاروق خلال تصريحات تلفزيونية أن المفاوضات جارية مع اللاعب التونسي على العابدي ظهير فريق كان الفرنسي لخلافة معلول.

وأوضح أن علي معلول سيستمر مع النادي الأهلي بعد اجتماع بين اللاعب ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، وأن على معلول سيوقع العقد على أساس مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.

أخبار سارة لجماهير النادي الأهلي

https://christian-dogma.com

أكد الكابتن محمد فاروق أن هناك أخبار سارة لجماهير النادي الأهلي، قبل مباراة مازيمبي، وقال إن الحارس محمد الشناوي واللاعبين إمام عاشور وحسين الشحات قد شاركوا في التدريب الجماعي للفريق.

وأضاف نجم الأهلى السابق أن المنافسة ستكون قوية بين محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، ومصطفى شوبير حارس مرمى الأهلى، وأن الاختيار سيكون بناء على المدير الفني للأهلي كولر.

وأوضح أن اللاعيبه العائدين من الإصابة يمنحون القوة لفريق النادي الأهلي، وإذا فاز الأهلي في المباراة المقبلة سيصل إلى النهائي، لكن يجب على مدرب الأهلي التحدث مع لاعبو الأهلي بعد خسارة العديد من الأهداف أمام المرمى.

معاقبة شيكابالا ودونجا

https://christian-dogma.com

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس عامر حسين، عن عقوبات المباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت بينهما في السعودية والتي حسمها العملاق الاحمر بـ النتيجة 2/0 على ملعب الأول بارك.

وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة عادل محفوظ، قررت اللجنة إيقاف لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا مباراتين.

فيما قررت لجنة المسابقات تغريم محمود عبد الرزاق شيكابالا ونبيل عماد دونجا 25 ألف جنيه لكل منهما.

ورصدت عدسات الكاميرا تصرفات شيكابالا ودونجا وإشارات اليد حركة الأموال تجاه جماهير الأهلي في المدرجات، بعد انتهاء المباراة وتتويج الأهلي بطلا لكأس مصر، بعد ثنائية امام عاشور و محمد مجدى أفشة الذي أعطى اللقب للعملاق الأحمر.

ويتعرض محمود عبد الرزاق شيكابالا، صانع ألعاب نادي الزمالك، لغرامات وعقوبات باهظة بشكل مستمر مما يتسبب في أزمات مع الجماهير.

تم نسخ الرابط