حل سحري لصرف معاشات شهر مايو 2024 دون الذهاب لماكينة الـ ATM

الحق والضلال

مع اقتراب موعد صرف معاشات مايو 2024، يعاني عدد كبير من أصحاب المعاشات في جميع المحافظات، عند صرف مستحقاتهم من حالة الزحام الشديدة التي تشهدها المصالح الحكومية و البنوك وماكينات الصرف الآلي الـ ATM.

وانطلاقا من حرص البنك الأهلي المصري على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة بأعلى مستويات الجودة، أشار البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إلى إمكانية سحب الأموال وصرف المعاشات من محطات البنزين أو الماركت عبر خدمة كاش أواي المقدمة من البنك.

خدمة كاش أواي من البنك الأهلي المصري حل سحري لصرف معاشات شهر مايو 2024 :

https://christian-dogma.com

وأوضح البنك، أنه يمكن لحاملي كافة بطاقات البنك الأهلي المصري وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات مسبقة الدفع المصدرة من البنوك المحلية، التوجه لأقرب ماركت أو محطة وقود من الأماكن المذكورة أدناه وطلب سحب نقدية من بطاقتكم وذلك من خلال ماكينات نقاط البيع الالكترونية (POS) المتاحة بالمحطة او بالماركت مجانا وبدون أي رسوم إضافية.

وأشار البنك الأهلي المصري، إلى أن خدمة كاش أواي خاضعة لحدود السحب النقدي المحلية المطبقة لكل بنك على حدى ولكل بطاقة على حدى.

أماكن تواجد خدمة كاش أواي من البنك الأهلي المصري لصرف معاشات مايو 2024 :

توجد خدمة كاش أواي في عدد كبير من محطات البنزين أو الماركت بجميع أنحاء الجمهورية، ويتم تقديمها لكافة العملاء في كل المحافظات، والهدف من إتاحة الكاش أواي هو التواجد مع عملاء القطاع المصرفي طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار اليوم، وخلال الإجازات الرسمية .

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 :

ومن المقرر أن يتم صرف معاشات مايو 2024 بالزيادة الجديدة، يوم 1 مايو 2024، ويستمر الصرف لمدة 6 أيام، حتى يوم 6 مايو . وذلك بهدف التسهيل على المواطنين حتى يتمكنوا من صرف معاشاتهم بأريحية، من خلال ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد، بالإضافة إلى منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

أماكن صرف معاشات مايو 2024 بالزيادة الجديدة :

https://christian-dogma.com

تتاح أماكن متعددة لصرف معاشات شهر مايو لعام 2024 مع الزيادة المقررة، وتشمل هذه الأماكن:

- مكاتب البريد المصري المنتشرة.

- الفروع الرئيسية والفرعية للبنوك التجارية.

- منافذ خدمات شركة فوري.

- أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنوك.

- المحافظ الرقمية على الهواتف المحمولة.

الاستعلام عن معاشات مايو 2024 بالزيادة الجديدة :

يمكن للمستفيدين من المعاشات الاستعلام عن تفاصيل ومواعيد الصرف والزيادات الجديدة عبر المواقع الإلكترونية الرسمية، وذلك باستخدام الرقم القومي الخاص بهم.

زيادة المعاشات بنسبة 15% :

وفي سياق متصل، أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي توجيهات بزيادة المعاشات بنسبة 15%، بتكلفة إجمالية قدرها 74 مليار جنيه، بالإضافة إلى زيادة معاشات برنامج تكافل وكرامة بنسبة 15% أيضًا وبتكلفة 5.5 مليار جنيه، مما يرفع الزيادة الإجمالية في المعاشات خلال العام إلى 55%.

تم نسخ الرابط