30 ثانية رعب و3 طلقات في الهوا تفاصيل مشاجرة مدرسة البساتين

الحق والضلال

تسببت واقعة نشوب مشاجرة بين طالبين أمام إحدى المدارس الخاصة في منطقة البساتين، إثارة تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب تدخل ولي أمر حاملا سـ ـلاح ناري.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بإنتشار مقطع فيديو يظهر مشاجرة ما بين طالبين بمحيط إحدى المدارس في منطقة البساتين، حيث قام ولي أمر أحد الطالبين بإطلاق ثلاثة أعيرة نـ ـارية من طبنجة صوت، مما تسبب في حدوث حالة من الفزع للالحاضرين وسط صرخات الطلاب وأولياء أمورهم.

وبحسب التحريات فقد نشبت تلك المشاجرة بين الطالبين بعد انتهاء اليوم الدراسي، وقام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له وتعدي بالضـ ـرب على الطالب الآخر، مما تسبب في حدوث إصابات بكدمات وسحجات متفرقة لة.

https://christian-dogma.com

بعد ذلك قام رجال الأمن بمحافظة القاهرة بضبط طرفي المشاجرة التي وقعت ما بين الطالبين، بعد أن تلقى قسم شرطة البساتين بلاغ بتاريخ 21 الجاري بنشوب تلك المشاجرة وتدخل ولي أمر يحمل سـ ـلاح ناري، أمام مدرسة خاصة بدائرة قسم زهراء المعادي.

أمر بحبس ولي أمر الطالب

وقد أوضحت التحريات أنه نشب خلاف في المدرسة بين نجل المتهم وزميله واستدعى على إثرها والده، الذي قام بإنتحال صفة ضابط شرطة وأطلق من سلاح صوت مزيف طلقات لإثارة الذعر، كما لفتت التحريات إلى أن المتهم تشاجر مع زميل نجله، الذي استدعى هو أيضا ذويه، وقام المتهم بترويعهم، وعند تجمع الأمن الإداري وعدد من الأهالي أطلق والد الطالب المذكور 3 أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ المتهم بالفرار، وتمكن الأمن الإداري من التحفظ على صديقه وعلي سـ ـلاح أبيض وأيضا علي فوارغ الطلقات وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن الطبنجة التي استخدمها في ارتكاب تلك الواقعة.

https://christian-dogma.com

وألقت الأجهزة بدائرة قسم شرطة البساتين، القبض على المتهم وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم أصدرت جهات التحقيق المختصة في القاهرة، أمر بتجديد حبس المهندس (ولي أمر الطالب) المتهم في واقعة المشاجرة أمام مدرسة بالبساتين، 15 يوم على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط