دى انسانه مريضة حورية فرغلي تفتح النار على بسمة وهبه

الحق والضلال

الفنانة حورية فرغلي تخرج عن صمتها وتعلن عن غضبها وانفعالها من الإعلامية الشهيره بسمة وهبة، بعد لقائها معها في برنامج “العرّافة” الذى يتم اذاعته فى شهر رمضان 2024، واتهامها لها بإدمان المخدرات.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في حديث خاص لها بعد عرض مسرحيتها “رابونزل بالمصري” أنا عارفة إن موجود عندي مشكلة في الأنف والتنفس والتذوق، فتيجي بسمة وهبة تتهمنى بإدمان المخدرات وبتقول انى باخد مخدرات دانا ممنوعه من انى استعمل أوتريڤين ازاى بقا هبقا مدمنه مخدرات دانتى بجحه اوى

شنت الفنانة حورية فرغلي هجوما عنيفا على الإعلامية بسمة وهبة، بسبب تنمرها عليها بعد خضوعها لعمليات في الأنف غيرت ملامحها.

وقالت حورية في تصريح خاص لها انا زعلت جدا من بسمة وهبة لأنها جرحتتى بسبب أنفي كثيراً وقالت إني بشرب مخدرات.

رسالة من حورية فرغلي إلى بسمة وهبه

ووجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة إلى بسمة قائلة طبعا الكلام الا اتقال ده زعلنى جدا يعنى هو معقول أنى اذهب برنامجها وأنا بالشكل الذي وصفتني به لو هى عايزه تتأكد تأخذ عينة من دمي وتحليلها، وانا الا غلطانه لأنني وافقت بالظهور في برنامجها.

وعن أول تجاربها المسرحية هى مسرحية “رابونزل بالمصري” والتي كانت أول عمل مسرحي لها للأطفال حيث لعبت خلال المسرحية شخصية “رابونزيل” الشهيرة من إنتاج شركة والت ديزني.

الفنانة حورية فرغلي أنا أحب الأطفال

https://christian-dogma.com

وقالت الفنانة حورية فرغلي أنا أحب الأطفال وقررت أن أقدم لهم شيئاً جميلاً يسعدهم، خاصة أنني محرومة من الإنجاب، فكل ما يتعلق بالأطفال يسعدني، ولأنني لم أجد أي عمل جيد عندما طُلب مني قررت أن أقوم بعمل مسرحية للأطفال، وهذه هي المرة الأولى في حياتي التي أصعد فيها على المسرح وقالت كنت أتمنى تكوين أسرة وإنجاب أطفال لكن هذه مشيئة الله .

ظهرت شخصية رابونزيل لأول مرة في الفيلم الأمريكي Tangled عام 2010. وتدور أحداثه حول الأميرة التي اختطفتها امرأة عجوز وحبستها في برج من أجل الاستفادة من شعرها الطويل الذي يمتلك قوة خارقة تمنح به الجمال الدائم للب عندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة في الهروب من السجن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي على التليفزيون هو مسلسل “أيام” وهو بطولة رياض الخولي وشيري عادل وسلوى خطاب وعدد من الفنانين.

تم نسخ الرابط