موعد مباراة الأهلى ومازيمبى والقنوات الناقلة لابطال افريقيا

الحق والضلال

يستعد الفريق الأحمر، النادي الأهلي، بفارغ الصبر لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بتعادل سلبي في الكونغو، حيث تمت إقامة المباراة الأولى مساء السبت الماضي على أرضية الملعب في الكونغو.

مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

يجري اليوم الخميس 25 ابريل من الشهر الجاري النادي الأهلي استعداداته الأخيرة اليوم، استعدادًا لمواجهة مازيمبي غدًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

https://christian-dogma.com

توجيهات كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي

قبل انطلاق مران الفريق الأخير، يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم.

يأتي ذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا الجمعة.

https://christian-dogma.com

موعد مباراة الاهلي المصري ومازيمبي الكونغولي

في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستجمع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساءً، غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي ؟

سيتم بث مباراة النادي الأهلي ومازيمبي على شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا. من المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر قناة BeIN Sports HD.

https://christian-dogma.com

تفاصيل تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تأهل فريق النادي الأهلي لكرة القدم لدور نصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق سيمبا التنزاني، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف من تسجيل أحمد نبيل كوكا على أرضية ملعب بنجامين مكابا، وفي مباراة الإياب، تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 على ملعب القاهرة بأهداف عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

تفاصيل تأهل مازيمبي

بالنسبة لفريق مازيمبي، فقد تأهل لنصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق بترو أتليتكو الأنجولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في الكونغو، قبل أن يفوز في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 في أنجولا.

https://christian-dogma.com

تفاصيل مواجهات النصف نهائي

فيما يتعلق بمواجهات النصف النهائي، سيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي ومازيمبي مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي وماميلودي صن داونز. وقد انتهت مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز بفوز الترجي بهدف دون رد في رادس.

وقد حصل النادي الأهلي على الموافقة من الجهات المختصة لحضور 50 ألف مشجع في مباراته مع مازيمبي لتشجيع المارد الأحمر في هذه المواجهة الهامة.

تم نسخ الرابط