4 عادات ابدأ يومك بيهم تجعل جسمك محرقة دهون في الصيف

الحق والضلال

إن التخلص من دهون البطن في فصل الصيف هو هدف يمكنك تحقيقه بسهولة جدا اذا أتبعت هذه التعليمات كل صباح لتضمن التخلص التام من دهون البطن.

عادات صباحية لازاله دهون البطن في الصيف

عادات صباحية للتخلص من دهون البطن

https://christian-dogma.com

ممارسة تمارين التأمل والاسترخاء

عليك القيام بتحديد وقت كل صباح لممارسة تمارين التأمل والاسترخاء لمدة 10 دقائق، مثل اليوجا والتنفس العميق، فهي تساعد على تقليل مستويات هرمون الكورتيزول الذي يعزز تراكم الدهون في البطن.

شرب الماء

ينصح خبراء التغذية بشرب كوب من الماء صباحا خلال فصل الصيف لأنه يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتطهير الجسم من السموم وتحسين عملية الهضم خاصة إذا كان دافئا ومخلوطاً ببذور الشيا والليمون.

تناول البروتين في وجبة الإفطار

لازاله دهون البطن، يجب أن يكون فطورك فى فصل الصيف غني بالأطعمة التي تحتوي على البروتين، مثل البيض والجبن فهي تساعدك على الشعور بالشبع لساعات طويلة وبناء العضلات وتقويتها.

ممارسة الرياضة

ينصح بممارسة الرياضة صباحا في فصل الصيف، مثل رياضة الجري، لتحفيز الجسم على ازاله الدهون الأكثر عناداً خاصة في منطقة البطن.

تمارين لإنقاص الوزن في الصيف

https://christian-dogma.com

التجديفعند ممارسة التجديف لمدة ساعه ينسف الجسم ما بين 500 إلى 800 سعر حراري لذا فهو تمرين فعال لخسارة الوزن.

الكرة الشاطئية

لقضاء وقت ممتع في المنتجعات الشاطئية وفقدان الوزن في نفس الوقت، ينصح بممارسة الكرة الشاطئية فهي تساعد على التخلص من الدهون في الساقين والذراعين، كما تشجع الجسم على نسف حوالي 350 سعر حراري خلال بعض التمارين الرياضية لمدة ساعة.

السباحة

تلعب السباحة دوراً مهماً في إنقاص الوزن لأنها تحفز الجسم على نسف من 250 إلى 350 سعرة حراري في تمرين لمدة 30 دقيقة، وحوالي 600 سعر حراري في الساعة.

ركوب الدراجات

يتيح لك ركوب الدراجات، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو التقليدية، التخلص من الدهون المتراكمة في الجزء السفلي من الجسم وخاصة في الفخذين والأرداف.

تم نسخ الرابط