بقرار حكومي وقف تخفيف أحمال الكهرباء في هذا الموعد

الحق والضلال

ترصد الدولة في الآونة الأخيرة غضب المواطنين على خطة تخفيف الأحمال، لأنه مع ارتفاع درجات الحرارة يعاني الاشخاص من انقطاع التيار الكهربائي وتتحمل الدولة مسؤولية كبيرة عند إيقاف خطة تخفيف الأحمال من قبل خلال شهر رمضان المبارك.

وبحسب تصريحات من مصادر حكومية، فإنه سيتم إلغاء قرار تخفيف الاحمال اعتباراً من منتصف شهر مايو المقبل وذلك لتخفيف العبء على المواطنين في ظل الارتفاع غير المعتاد لدرجات الحرارة في الماضي والقادم.

موعد وقف تخفيف أحمال الكهرباء

https://christian-dogma.com

أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني ، أن هناك قراراً بإيقاف تخفيف الاحمال في الكنائس خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تخفيف الأحمال لاحقاً كما حدث خلال شهر رمضان المبارك. .

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن وزارة الكهرباء تراعى امتحانات الطلاب ب تخفيف الأحمال من قبل، موضحاً أنه سيتم التنسيق بين وزاره الكهرباء ووزاره التربية والتعليم خلال فترة الامتحانات.

إنهاء انقطاع التيار الكهربائي

https://christian-dogma.com

قرر مجلس الوزراء إنهاء انقطاع التيار الكهربائي خلال الأعياد المسيحية لتسهيل الاحتفال بهذه المناسبات على غرار ما حدث خلال شهر رمضان المبارك.

ويبدأ الاحتفال بأعياد الأخوة الأقباط يوم الأحد المقبل 28 أبريل 2024، حتى الأحد 5 مايو، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ونصت المادة (13) من القانون على أنه لا يجوز مزاولة أنشطة إنتاج أو توزيع أو بيع الكهرباء إلا بعد الحصول على ترخيص من الجهاز وفقا لأحكام هذا القانون ولائحته التنفيذية. ويجوز قبل إصدار تراخيص مزاولة النشاط أو تعديله إصدار التصاريح اللازمة للبدء في البناء أو القيام بأي توسعة لأي من الأنشطة المعنية وفقاً للضوابط والقواعد التي يحددها مجلس إدارة الجهاز.

يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد على 3 سنوات وبغرامة لا تزيد عن مليون جنيه دون الحصول على ترخيص من الجهاز، بالعمل في أي من أنشطة الكهرباء المشار إليها في المادة (13) من هذا القانون أو بإحدى هاتين العقوبتين وتضاعف العقوبة في حالة تكرار المخالفة.

تم نسخ الرابط