شهادة بنك ناصر تمنح 3600 شهريا لمدة 3 سنوات بعائد 22 بالمائة

الحق والضلال

يقدم بنك ناصر الاجتماعي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، عائدًا شهريًا قدره 3600 جنيه من خلال شهادات إدخارية ضمن مجموعة الأوعية الادخارية التي يوفرها البنك. يأتي هذا في إطار الجانب الاستثماري للبنك وسعيه لجذب عملاء جدد بتقديم تسهيلات متعلقة بالشهادات الادخارية في جميع فروعه المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وفقًا للبنك، يمكن الحصول على عائد شهري قدره 3600 جنيه من خلال شهادة الادخار بنسبة 22%، وذلك بزيارة أي من فروع البنك البالغ عددها حوالي 100 فرع في الجمهورية. تتميز هذه الشهادة بأجل ثلاث سنوات وعائد شهري.

لحساب قيمة العائد:

https://christian-dogma.com

عند شراء شهادة ادخارية بمبلغ 200 ألف جنيه، يحصل العميل على عائد شهري بضرب المبلغ في نسبة العائد البالغة 22%، وتقسيم الناتج على 12 شهرًا ليصبح العائد الشهري 3600 جنيه، وبذلك يكون العائد الكلي على مدى ثلاث سنوات 132 ألف جنيه، كما أفاد مصدر مسؤول لموقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني.

أشار المصدر إلى أن البنك يتبع وزارة التضامن الاجتماعي ويحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الأوعية الادخارية للعملاء، ويولي اهتمامًا بالجانب الاجتماعي من خلال دعم التنمية المستدامة في الجامعات والمستشفيات.

الأوراق المطلوبة وخطوات شراء شهادات بنك ناصر الجديدة:

حدد البنك الأوراق المطلوبة والخطوات اللازمة لشراء الشهادات الجديدة بأسعار فائدة تصل إلى 22% كالتالي:

- صورة من بطاقة الرقم القومي السارية أو جواز السفر الساري.

- برينت تأميني.

- في حالة عدم وجود حساب للمتقدم في البنك، يجب تقديم طلب لفتح حساب توفير لإيداع العائد.

- الذهاب إلى أحد فروع البنك وتقديم الأوراق المطلوبة.

- تحديد نوع الشهادة وسعرها وإبلاغ الموظف المختص.

- ملء استمارة الطلب وتقديمها للموظف.

- الموظف سينهي إجراءات الشراء.

- سيتم إبلاغك بموعد الصرف وفقًا لنوع الشهادة.

ماهي قيمة خسائر كسر شهادة الادخار القديمة وما هو الاختيار الأمثل؟

https://christian-dogma.com

تُعد قيمة الخسائر الناتجة عن كسر شهادات الادخار القديمة متغيرة وتعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك سعر الشهادة ومدة الاحتفاظ بها. يتفق خبراء البنوك والقطاع المصرفي على أن كسر الشهادات قبل مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء يؤدي إلى خسائر، والتي قد تكون كبيرة أو صغيرة. ينقسم كسر الشهادات إلى نوعين:

- الأول هو كسر الشهادة بكامل قيمتها، مما يؤدي إلى خسارة جميع الفوائد المتراكمة، والثاني هو كسر جزء من الشهادة، مما ينتج عنه خسائر أقل.

ويُنصح العملاء بالتواصل مع خدمة العملاء لتقييم حجم الخسائر المحتملة.

سيكون أمام العميل خياران:

الأول هو شراء شهادة جديدة دون كسر القديمة، مما يحميه من أي خسائر، والثاني هو كسر جزء من الشهادة القديمة ومقارنة الخسائر بعائد الشهادة الجديدة.

إذا كان العائد أكبر من الخسارة، يُفضل هذا الخيار، وإلا يُفضل الخيار الأول وهو شراء شهادات بنك ناصر الجديدة بفائدة تصل إلى 22% دون كسر الشهادة القديمة.

تم نسخ الرابط