الفيديو : عقب ازمة شيرين عبد الوهاب هجوم ناري من مفيدة شيحة على والد حسام حبيب

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فتحت الإعلامية مفيدة شيحة، النار على والد الفنان حسام حبيب بعد تصريحاته الأخيرة وانتقاده لنجله واتهامه بأنه كان المسئول عن ما وصلت إليه الفنانة شيرين وسخريته من أنه تربية “ستات” على حد تعبيره.

هجوم مفيدة شيحة

وقالت “مفيدة شيحة” خلال تقديم برنامجها “الستات” المذاع على فضائية “النهار” اليوم الأربعاء: “الموضوع كان لازم الكلام عنه، وتربية ستات هي شتيمة ولا ايه”.

وأضافت ” والد حسام حبيب اتهم الست أنها مش ربت الأولاد كويس، وعلى أساس أن الرجالة بيساهموا في تربية الأولاد والد حسام حبيب بيستعمل الشتيمة دي علشان هو مكنش موجود في الحياة أصلا”.

وتابعت “أول مرة أكلت كان من ايد والدتك، والأم سهرت وعلمت وشقيت. كفايا ظلم، والست أهم عنصر في المجتمع وبعدين ترجعوا تقولوا مفيدة متحاملة على الرجالة كده”.

وكانت خرج والد حسام حبيب خلال الفترة الأخيرة، مهاجمًا نجله بعد التصريحات التي قالها نجله مع الإعلامي عمرو أديب وذلك عندما قال “أنا عندي 37 سنة ومخرجتش من بيت والدتي إلا على بيت شيرين”.

والد حسام حبيب

واعتبر والد حسام أن مثل هذه التصريحات تدين نجله. خاصة أنه انبرى في الهجوم عليه بأنه السبب في ما وصلت إليه شيرين وأنه كان يحصل على أموال منها رغم نفي ابنه هذا الأمر جملة وتفصيلًا.

نقلا عن | المستقبل

https://christian-dogma.com