من هو البرنس المصري الذى آثار جدل كبير في مصر والنائب العام يلاحقة

الحق والضلال

من هو البرنس المصري واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط حاجة قطاع عريض من المواطنين إلى التعرف على السيرة الاتية الخاصة به وبالأخص بعد أن قرر النائب العام المصري بإتخاذ كافة الإجراءات العاجلة والتحقيق في المنشورات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة له والتي تضمنت إزدراء الدين المسيحي.

من هو البرنس المصري

وبالبحث عن إجابة سؤال من هو البرنس المصري تبين لنا أنه شاب في العقد الثالث من العمر لم يستدل على مكانه بالتحديد ولكنه اتبع اسلوب مضايقة الاخوة الأقباط بنشر مجموعة من الفيديوهات المسيئة لهم.

منشورات لإثارة الفتنة تورط البرنس المصري

https://christian-dogma.com

وفي بيان نشره النائب العام المصري يوم أمس الثلاثاء أوضح النائب العام أن إدارة البيان قامت برصد مجموعة من المنشورات بالإضافة إلى المقاطع المرئية لشخص يُلقب بالبرنس المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت كافة المنشورات والمقاطع التي يقوم بتنزيلها إرتكاب مجموعة من الجرائم لعل من أبرزها إستغلال الدين في الترويج لعددًا من الأفكار المتطرفة والقصد منها إثارة الفتنة وإزدراء الدين المسيحي والاخوة الأقباط وهو ما يضر بالوحدة الوطنية.

وبعرض البيان على مكتب السيد النائب العام قام بإتخاذ مجموعة من الإجراءات الخاصة بالتحقيق العاجل في تلك الواقعة وذلك بعد أن تمكنت وحد الرصد بمكتب سيادته من تتبع كافة المقاطع المثيرة التي سبق وأن قام بنشرها لملاحقته وكافة الجرائم الإلكترونية الأخرى التي يتم القيام بها للسيطرة عليها.

نقلا عن | كورة في العارضة

تم نسخ الرابط