الفيديو : تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب تساقط الأمطار والمحافظ يحسم الجدل الآن

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية انتشرت عدد من الأنباء خلال الساعات الماضية بشأن تعطيل الدراسة غدا في الأسكندرية، وهو ما انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال الحق والضلال، سوف نتعرف على حقيقة هذه الأنباء .

ماهى حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية ؟

محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، كشف عن حقيقة تأجيل الدراسة غدا أو سيكون هناك حالة تستدعي الي منح إجازة للموظفين في المحافظة بسبب احتمالية سقوط أمطار والتى ستكون ما بين خفيفة إلى متوسطة.

ما هو حقيقة تعطيل الدراسة في الإسكندرية ؟

https://christian-dogma.com

وحيث قد قال “الشريف” من خلال اتصال هاتفي والذى جاء مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد” من خلال مساء اليوم الأربعاء إن الأرصاد قد أكدت على سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة من خلال محافظة الإسكندرية وحيث تم الاستعداد جيدًا.

و حيث قد أضاف من خلال مداخلتة بأننا بنستعد لـ الأمطار ووفق الإمكانيات والطاقة الاستيعابية وتسعى إلى مليون و900 ألف متر مكعب وحيث أنة بيكون فيه زيادة ونستعد من وجود عربات شفط والي وجود أكثر من 110 عربة والبدلات و من خلال اللوادر و ايضا سيكون مع تدخل فوري لـ المولدات الكهربائية”.

وحيث قد تابع محافظ الاسكندرية وقال : سيكون بسبب التغييرات المناخية في الوقت الحالي سيكون هناك زيادة في كميات الأمطار والتى ستكون بصورة كبيرة.

ولكن في الوقت الحالي نحن مستعدون بأكثر من نحو 110 سيارة شفط من اجل سحب مياه الأمطار الموجودة في الشوارع”.

و حيث قد قال واستطرد المحافظ : “ نحن مستعدون من أجل النوة الشتوية في الإسكندرية وسيكون هناك 155 نقطة ساخنة وهى التى تتجمع فيها مياه الأمطار.

وحيث قال بأن الأجهزة التنفيذية في محافظة الاسكندرية جاهزة بكل قوة من أجل النوة الشتوية في داخل المحافظة من أجل مواجهة الأمطار الشديدة”.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية

و حيث قد أردف محافظ الإسكندرية من خلال المداخلة “بأن غدًا فهو يوم دراسي عادي وعمل بشكل طبيعي في داخل محافظة الإسكندرية.

و حيث سيكون هناك سيارات شفط مياه الأمطار وسوف تكون موجودة في جميع أماكن تجمعات المياه في المحافظة”.