الفيديو : سعره علي قد الإيد أفضل موبايل سامسونج للشباب في 2023 بذاكرة تخزين 128 جيجا وبطارية عملاقة بشحن سريع

الحق والضلال

أفضل موبايل سامسونج للشباب في 2023، في حالة رغبة الأشخاص في الحصول على هاتف أندرويد قوى ومميز بسعر معقول من قبل علامة سامسونج الكورية الجنوبية، سوف يكون أفضل الترشيحات لك فهو هاتف Galaxy A34.

هاتف سامسونج Galaxy A34 :

https://christian-dogma.com

وفقاً لـ موقع “جى إسم إم آرينا” التقني، فيأتي هاتف Galaxy A34 مزود بشاشة من قياس 6.6 بوصة من النوع Super AMOLED، ويأتي الهاتف بدقة عرض HD+، ومعدل تحديث للشاشة، يصل لـ 120 هرتز فى الثانية، وذلك مع تزويده بطبقة من الحماية بنوع Corning Gorilla Glass 5، وزود الموبايل، بنوتش موجود فى أعلى منتصف الشاشة لتصوير مكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي من الهاتف.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A34 :

ويحمل هاتف سامسونج Galaxy A34 المعالج القوي من نوع Mediatek MT6877V Dimensity 1080 وهو ثمانى النواة والذي جاء بمعمارية بناء 6 نانومتر، وتم تزويد الهاتف الجديد، بمعالج رسوميات Mali-G68 MC4، وذلك مع تزويده بذاكرة وصول عشوائي الرام، بسعة 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية، جاءت بسعة 64 و 128 جيجابايت من نوع UFS.

نظام تشغيل هاتف سامسونج Galaxy A34

https://christian-dogma.com

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy A34 من خلال واجهة المستخدم One UI 5.1 وهي الخاصة بشركة سامسونج الكورية على نظام تشغيل Android 13، وتم تزويد الهاتف الجديد من سامسونج، مع قارئ للبصمة الخاصة بالإصبع والموجودة فى الجانب في زر تشغيل الطاقة.

كاميرا هاتف سامسونج Galaxy A34

ولمحبي التصوير فيقدم هاتف سامسونج Galaxy A34 الكاميرا الخلفية الرباعية، وهي الكاميرا الأساسية والتى جاءت بدقة 48 ميجابكسل عن طريق فتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الثانية ultrawide فهي التى جاءت بدقة 8 ميجابكسل عن طريق فتحة عدسة f/2.2، بينما جاءت الكاميرا الثالثة macro وهي التى بدقة 5 ميجابكسل وبفتحة عدسة تبلغ f/2.4، والكاميرا الأمامية بذات الهاتف، جاءت بدقة 13 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.2 مخصصة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي.

بطارية هاتف سامسونج Galaxy A34 :

https://christian-dogma.com

وقد جاء هاتف سامسونج Galaxy A34 الجديد، فقد زود ببطارية بسعة بلغت 5000 مللى أمبير وهي داعمة للشحن السريع، وهي التى جاءت بقوة 25 وات، عن طريق كابل من نوع USB Type-C.

كم وصل سعر هاتف سامسونج Galaxy A34 ؟

https://christian-dogma.com

ويمكن للأشخاص الحصول على هاتف سامسونج Galaxy A34 عن طريق 4 ألوان مميزة، وهى جرافيت، السيلفر، لايم، والفيوليت، في مقابل سعر وصل لـ 7000 جنيه مصري، وهو متوفر بالأسواق المحلية الآن.

تم نسخ الرابط