الفيديو : دخل شهرى ٩٠٠٠ جنيه ياسعدك ياهناك ياللى هتشترى الشهادة الثلاثية المتدرجه بعد طرحها بالبنوك رسميا

الحق والضلال

تمثل الشهادات البنكية أحد أهم وأشهر طرق ادخار الأموال في الوقت الحالي، خاصة وأن البنوك العاملة في مصر تقدم شهادات ادخارية ذات عوائد تنافسية، مما يجعلها خيارًا جيدًا لمن يرغبون في ادخار أموالهم والحصول على عائد مالي جيد.

https://christian-dogma.com

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة الادخار البلاتينية الثلاثية، ذات العائد الشهري، بمعدل عائد مرتفع ومنافس، خاصة أن سعر الفائدة يصل إلى 22%.

وبحسب موقع البنك الأهلي المصري فإنه يقدم لعملائه شهادة بلاتينية ثلاثية ذات عائد تدريجي. خلال السنة الأولى من الشهادة تكون قيمة العائد 22%، وخلال السنة الثانية العائد 18%، وبالنسبة للسنة الثالثة وهي الأخيرة تكون نسبة العائد 16%، مع دفع العائد شهريا.

عائد 9 آلاف جنيه شهريا خلال السنة الأولى

https://christian-dogma.com

إذا قمت بشراء شهادة بلاتينية ثلاثية الدرجة بمبلغ 500000 جنيه ، فستكون الفائدة على الشهادة في السنة الأولى 9000 جنيه شهريًا، وفي السنة الثانية ستكون 7500 جنيه شهريًا، وخلال السنة الثالثة ستكون الفائدة 6666 جنيه.

ففي حالة شراء الشهادة البيلاتينية الثلاثية المتدرجة بمبلغ قيمته 500 ألف جنيه فستكون فوائد الشهادة في العام الأول 9 آلاف جنيه في الشهر، وفي العام الثاني 7500 جنيه في الشهر، وخلال العام الثالث ستكون الفائدة قيمتها 6 ىلاف و666 جنيها.

ويمكن شراء الشهادة من بداية الـ 1000 جنيه ومضاعفاتها، وكذلك الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك ويمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

وكغيرها من باقى الشهادات، لا يمكن الاسترداد قبل انقضاء فترة 6 أشهر، من يوم العمل التالي ليوم الشراء. ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة من قبل البنك. ويتم استرداد الشهادة في نهاية مدتها بقيمتها الاسمية كاملة.

تم نسخ الرابط