الفيديو : بمواصفات فاقت التوقعات تفاصيل هاتف Realm 12 Pro الجديد

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت شركة ريلمي الصينية الرائدة عن طرح موبايل Realm 12 Pro،خلال الشهر الماضي، في دولة الهند، بوجود خيارَين وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8 جيجابايت وتكون سعة تخزين 128 جيجابايت، أو سعة 256 جيجابايت، بينما اليوم، قد بدأ طلب شراء الموبايل مسبقًا في بلاد الصين، بإصدار ثالث، حيث يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت وايضا سعة تخزين 512 جيجابايت، كما يُسمى هذا الإصدار بـ الإصدار المميز وسوف يُطرح للبيع في الشهر المقبل.

هاتف Realm 12 Pro

حيث يحافظ موبايل Realm 12 Pro الجديد على المواصفات الخاصة بالإصدار الدولي،وذلك مع اختلافات بسيطة وذلك في واجهة المستخدم لكي تتناسب مع غياب الخدمات الخاصة بـ Google في الصين.

https://christian-dogma.com

كما يتميز Realm 12 Pro بوجود شاشة OLED أيضا مقاس 6.7 بوصة بالاضافة الى معالج Snapdragon 6 Gen 1 وتوفير كاميرا خلفية وذلك بدقة 50 ميجابكسل.

مواصفات موبايل Realm 12 Pro

https://christian-dogma.com

بينما حافظت الشرك على شراكتها مع المصمم للساعات الرفاهية الدولي أوليفييه سافيو، وهذا مما يعني أنه يأتي بوجود اللون الذهبي واللون الأزرق.

مميزات هاتف Realm 12 Pro

في حين يأتي الإصدار المميز من موبايل Realm 12 Pro في الأسواق بسعر قليل،كما يبلغ 2199 يوانا صينيا ، وهو يعد أرخص في الواقع من جميع الإصدارات الدولي 8-256 جيجابايت وهو الذي تم إطلاقه وكان مقابل 26.999 روبية هندية، وايضا لا يحتوي الموبايل على فتحة microSD؛وذلك ما يزيد من جاذبية الأفراد لهذا الإصدار المميز.

https://christian-dogma.com

ويمكن لجميع المستخدمين وهم الذين يرغبون في الحصول على الذاكرة وتخزين إضافيين؛وكذلك طلب شراء الموبايل مسبقًا على موقع ريلمي، وسوف يتمكنون من الشراء بعد يوم 11 مارس 2024.