الفيديو : سامسونج تطرح أحدث موبايل بـ5000 جنيه بعد التعويم الحق الفرصة

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

عقب إعلانها في وقت متأخر عن الهاتف الرائد Galaxy F15 5G في داخل دولة الهند، فقد قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الساعات الماضية، بالإعلان بشكل رسمي بهدوء عن الهاتف الجديد في سلسلة Galaxy M، إنه موبايل Galaxy M14 4G.

وقد أعلنت الشركة الكورية، عن إطلاق نسخة 5G من نفس الموبايل خلال شهر أبريل من العام الماضي، ويعتبر الهاتف الأحدث من الشركة، فهو نسخة مخففة قليلاً من موبايل M14 5G.

ماهي مواصفات ومزايا موبايل Samsung Galaxy M14 4G ؟

https://christian-dogma.com

ويتميز موبايل Samsung Galaxy M14 4G بأنه مصمم بشاشة من نوع LCD وجاءت بمقاس 6.7 بوصة مع درجة على شكل حرف U والحافة السفلية السميكة.

وتتميز الشاشة بدقة تصل لـ FHD + ومعدل التحديث فية يصل لـ 90 هرتز. من حيث التصميم.

ويحتوي الهاتف الذكي الجديد على عدد ثلاثة مستشعرات لـ الكاميرا المتراكبة رأسياً، وهناك مستشعر بصمة مثبت على الجانب المدمج في داخل زر التشغيل.

ويأتي في مقدمة التصوير، الذي يحتوي موبايل Samsung Galaxy M14 4G على إعداد كاميرا فهو مشابه بشكل كبير لإصدار 5G.

ومن ضمن ما يتميز به فهو المستشعر الرئيسي الذي يأتي بدقة تصل لـ 50 ميجابكسل وهناك عدسة تاتي بعمق 2 ميجابكسل وبوحدة ماكرو بحجم 2 ميجابكسل.

وتوجد الكاميرا الأمامية السيلفي في موبايل Samsung Galaxy M14 4G والتي تأتي بدقة 13 ميجابكسل.

ويعمل موبايل Samsung Galaxy M14 4G من خلال معالج من نوع Snapdragon 480.

https://christian-dogma.com

ويحتوي الموبايل الأحدث من سامسونج، على ما يصل إلى عدد 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إلى جانب تمتعة بتقنية الذاكرة الافتراضية ويوجد الهاتف بمساحة تخزين تصل إلى نحو 128 جيجابايت.

والموبايل الجديد من الشركة الكورية، فهو مدعوم بوحدة بطارية قدرت بنحو 5000 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع بسعة تصل لـ 25 وات.

وأما من ناحية السوفت وير، فقد تم الأعلان رسميا بأن موبايل Samsung Galaxy M14 4G من المقرر ان يعمل بنظام OneUI 5.1 المستند على نظام تشغيل Android 13، ومن المضمن أن يحصل على تحديثين لنظام التشغيل وأربعة أعوام من التحديثات الخاصة بالأمان.

سعر موبايل Samsung Galaxy M14 4G

ويبلغ سعر موبايل Samsung Galaxy M14 4G 8499 روبية، وذلك سيكون بالنسبة لإصدار 4 جيجا + 64 جيجا بايت الأساسي (أي ما يعادل مبلغ نحو 5000 جنيه تقريبا بعد تعويم الجنيه المصري يوم أمس) ، ويبلغ سعر إصدار الـ 6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت، بقيمة نحو 11499 روبية.

ألوان هاتف Samsung Galaxy M14 4G

https://christian-dogma.com

ويُقدم هاتف Samsung Galaxy M14 4G باللونين الأزرق القطبي وبالإضافة إلى ألوان الأزرق الياقوتي.

ويمكن للجميع شراء الهاتف الذكي الجديد من قبل متاجر التجزئة المعتمدة من قبل شركة سامسونج الكورية.