الفيديو : شيرين تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة وما عاشته قبل دخول الفن

الحق والضلال

حلت المطربة شيرين عبدالوهاب ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج بودكاست بيج تايم الذي يقدمه كلا من الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة نصري والذي يذاع عبر قناة إم بي سي وان الفضائية.

وصرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال لقائها ببرنامج برنامج بودكاست بيج تايم، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، المذاع عبر قناة إم بي سي وان الفضائية، إنها ترغب في توثيق تجربتها في الحياة والفن، كما أضافت أنها وهي طفلة صغيرة كانت مضطهدة في البيت، وكانوا يقولون لها أنتى مش هاتبقي حاجه وكانوا بيتنمروا عليها.

https://christian-dogma.com

وتابعت المطربة شيرين عبدالوهاب أنها حينما كبرت كان هناك بعض الفنانين وبعض من كبار الملحنين قالوا لها أنتي ماتنفعيش واللي ينفع هما البنات الحلوة وانتى شكلك مش حلو ، وتابعت قائلة أنها كانت منتظره من أشخاص معينة أن يدعموها.

كما تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال اللقاء عن علاقتها بالفنان حسام حبيب، والظلم الذي تعرضت له خلال مسيرتها الفنية، كما كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية وعن حياة ابنتيها.

https://christian-dogma.com

غرامه المطربة شيرين عبدالوهاب

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبدالوهاب قد غرمتها محكمة جنح الشيخ زايد، قد غرمت بمبلغ مالي قدره 5000 جنيه؛ وكان ذلك بتهمة التعدي بالتشهير والسب والقذف في حق المنتج محمد الشاعر.

وقد كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية، قد تلقت بلاغ من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه المطربة شيرين عبدالوهاب بالتعدي عليه بالسب والقذف والتشهير، وقد جاء في الدعوي التي أقامت من قبل محامي المنتج محمد الشاعر والتي حملت رقم 2070 لعام 2023 أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد شهرت بـ موكله، كما أنها قامت بالتعدي عليه بالسب والقذف أثناء مؤتمر صحفي.

تم نسخ الرابط