الفيديو : طقس ثاني أسبوع من رمضان ظواهر جوية وأمطار تستمر لهذا الموعد

الحق والضلال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن الأسبوع القادم سوف يشهد سقوط أمطار متفاوته الشدة على عدد من المناطق بما فيها القاهرة والوجه البحري، وذلك إلي جانب وجود عده ظواهر جوية أخري والتي تضرب أماكن من البلاد، وسوف نستعرض في السطور التالية التفاصيل:

ظواهر جوية لمده 4 أيام

- يوم السبت المقبل 16 مارس 2024

يشهد طقس السبت المقبل والموافق 16 مارس سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وكذلك شمال الوجه البحري والصحراء الغربية ويكون ذلك على فترات متقطعة وهناك نشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب الصعيد والصحراء الغربية وكذلك محافظة الوادي الجديد ويكون ذلك على فترات متقطعة​.

- يوم الأحد المقبل 17 مارس 2024

كما يشهد يوم الأحد المقبل سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والصحراء الغربية وعلى مناطق من القاهرة والوجه البحرى ومدن القناة وأيضا سيناء ومناطق من وسط وشمال الصعيد ويكون ذلك على فترات متقطعة كما نشهد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة والوجه البحري.

https://christian-dogma.com

- يوم الإثنين المقبل 18 مارس 2024

ويشهد طقس يوم الإثنين المقبل 18 مارسسقوط أمطار متوسطة على مناطق من جنوب ووسط الصعيد ومحافظات البحر الأحمر وسيناء وهناك فرص لتساقط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وأيضا الوجه البحرى وكذلك القاهرة ومدن القناة وسيكون ذلك على فترات متقطعة وهناك نشاط لحركة الرياح على كل الأنحاء وسيكون ذلك على فترات متقطعة مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

- يوم الثلاثاء المقبل 19 مارس 2024

كما يشهد الثلاثاء المقبل 19 مارس أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وعلي شمال الوجه البحري ويكون ذلك على فترات متقطعة كما يشهد نشاط لحركة الرياح على الأنحاء كافة مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

https://christian-dogma.com

حالة الطقس الأيام المقبلة

ويشهد الطقس في المحافظات خلال الأيام القادمة تغير مفاجئ، وقد أوضح جدول ميناء الإسكندرية تعرض المحافظات لنوة الشمس الكبري خلال الأيام المقبلة، وتزامنا مع تعرض المحافظات لنوة الشمس الكبري يصاحبها سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على شمال البلاد، تصل إلى القاهرة والوجه البحري مع نشاط الرياح.

وأشارت الهيئة إلى أنه اعتبارا من اليوم الخميس تشهد البلاد انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على شمال مصر حتى القاهرة، كما يسود طقس دافئ خلال النهار على القاهرة والوجه البحري، ويسود طقس مائل إلي الدفء على السواحل الشمالية الشرقية، ومائل إلي الحرارة على شمال الصعيد، ويكون الطقس حار على جنوب الصعيد وسيناء، في حين يسود طقس بارد خلال الليل وفي الصباح الباكر على معظم أنحاء البلاد.

https://christian-dogma.com

كما حذرت الأرصاد من انتشار الشبورة المائية التي تكون كثيفة في بعض الأحيان على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

تم نسخ الرابط