الفيديو : ورق الزيتون يساوي دهب بعد التأكيد أنه علاج لهذا المرض الخطير

الحق والضلال

وفقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن عدد الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري في جميع أنحاء العالم قد تضاعف أربع مرات على مدى السنوات الأربعين الماضية. يمكن أن يؤدي مرض السكري إلى مضاعفات مثل العمى وبتر الأطراف والفشل الكلوي والنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

فائدة علاجية لورق الزيتون

تمكن علماء من جامعة ولاية جنوب الأورال، بالتعاون مع فريق من الباحثين، من اكتشاف فائدة علاجية لورق الزيتون.

اكتشف العلماء أن لورق الزيتون خصائص علاجية ضد مرض السكري من النوع الثاني، بحسب موقع نوفوستي.

اكتشف العلماء نشاطًا هامًا مضادًا للأكسدة وخافضًا لسكر الدم في هذا المستخلص، نظرًا لأنه يحتوي على نسبة عالية من المركبات النشطة بيولوجيًا القادرة على استعادة أنسجة البنكرياس والأعضاء الأخرى بنجاح.

مرض السكري، كما يطلق عليه، هو مرض مزمن يتطور عندما لا ينتج البنكرياس ما يكفي من الأنسولين أو عندما لا يستطيع الجسم استخدام الأنسولين الذي ينتجه بشكل فعال. هناك نوعان من مرض السكري. النوع الأول يعتمد على الأنسولين ويصيب بشكل رئيسي الشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا.

https://christian-dogma.com

مرض السكري النوع الأول

النوع الثاني من مرض السكري لا يعتمد على الأنسولين. ولأن أجسام المرضى تنتج الأنسولين، فيمكنهم من خلال اتباع نظام غذائي وتناول الأدوية واتباع نمط حياة نشط، مرض السكري. النوع الأول لفترة طويلة وتجنب مضاعفاته.اختبر علماء من جامعة جنوب الأورال، بالتعاون مع زملاء من ماليزيا ومصر، دواء يعتمد على أوراق الزيتون من صنف بيكوال، الأكثر شيوعا في العالم، للحفاظ على صحة أنسجة الجسم لدى الشخص الذي يعاني من النوع الثاني. مرض السكري: لقد ثبت أن مستخلص أوراق الزيتون فعال للغاية في المختبر وفي الجسم الحي.

ووفقا له، أظهر الفحص النسيجي أن مستخلص ورق الزيتون، إلى جانب أقراص خفض السكر الأكثر استخداما، تمكن من استعادة أنسجة الكبد والكلى والبنكرياس، مما يجعلها أقرب إلى وضعها الطبيعي وتحافظ على وظائفها.

https://christian-dogma.com

ورق الزيتون يعيد مستويات الجلوكوز في الدم

ويقول: أثبتت التجارب التي أجريت على الأنسجة الحية أن مستخلص ورق الزيتون يعيد مستويات الجلوكوز في الدم والهيموجلوبين السكري والدهون وإنزيمات الكبد إلى مستوياتها الطبيعية. مع التذكير بأن المكملات الغذائية المستخدمة هي مشتقات إنتاج الزيتون وزيت الزيتون. وبالتالي سيكون رخيصا مقارنة بما يباع حاليا في السوق.

يقول البروفيسور سحيمي صبحي أحمد من جامعة جنوب الأورال: اكتشفنا مستويات عالية من الفينولات والفلافونويدات، التي تلعب دورًا رئيسيًا مضادًا للأكسدة، في مستخلصات ثلاثة أنماط وراثية من أوراق الزيتون - بيكوال، وتوفاهي، وشمالالي، ولكن النمط الجيني بيكوال هو الذي أظهر أعظم نشاط مضاد للأكسدة.

تم نسخ الرابط