الفيديو : الكنيسة تحدد موعد إقامة صلاة الجنازة على الرهبان الثلاثة

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد إقامة صلاة الجنازة على الرهبان الثلاثة، فهي من ضمن الأمور التى نالت زيادة في عمليات بحث المواطنين، خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة عقب انتقال عدد 3 رهبان مصريين تابعين للكنيسة القبطية، في دير في جنوب أفريقيا، وهناك رغبة من جانب الكثير من الناس، لمعرفة موعد إقامة صلاة الجنازة على الرهبان، وهو ما سنحاول معرفة تفاصيله في السطور التالية، من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، فتابعونا .

موعد إقامة صلاة الجنازة على الرهبان الثلاثة

https://christian-dogma.com

كشفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عن إقامة الصلوات التى تخص الجنازة على الرهبان الثلاثة الذين استشهدوا في جنوب إفريقيا، يوم غدا الأحد، الموافق 16 من شهر مارس الجاري في داخل مقر مطرانية جنوب إفريقيا.

بيان الكنيسة اليوم بشأن موعد إقامة صلاة الجنازة على الرهبان الثلاثة

وأوضحت الكنيسة في البيان، الصادر عنها اليوم، أنه من المقرر أن تقام كافة الصلوات التى تخص تجنيز الآباء الرهبان الثلاثة، وهما الأتي أسمائهم : الراهب القمص تكلا الصموئيلي، و الراهب يسطس آڤا ماركوس، والراهب مينا آڤا ماركوس، وذلك سيكون في داخل مطرانية جنوب إفريقيا في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غدا.

https://christian-dogma.com

وتابعت الكنيسة قائلة: لقد أناب قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا وبطريرك الكرازة المرقسية، صاحبي النيافة الأنبا بولس أسقف عام الكرازة في أفريقيا، وبالإضافة إلى الأنبا چوزيف أسقف ناميبيا وتوابعها، ومعة الأب القس إليشع رزق كاهن كنيسة القديس مار مرقس في واشنطن، من أجل حضور الصلوات التي تخص تجنيز الرهبان الثلاثة .

وأضافت الكنيسة القبطية في البيان الصادر عنها، : سوف يجري إعادة الجثامين إلى جمهورية مصر العربية، عقب الإنتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالسفر، من أجل أن يتم الصلاة عليهم ودفنهم في داخل دير القديس الأنبا صموئيل المعترف الموجود في جبل القلمون وأنتهي بيان الكنيسة القبطية الارثوذكسية.