الفيديو : تابع آخر أخبار بطولة الإمارات التي ستقام في مصر قريبا

الحق والضلال

في الساعات الأخيرة وصلت بعثات من الدول المشاركة في بطولة الإمارات التي ستقام في القاهرة في الأيام المقبلة من شهر مارس الحالي، على أن تكون أو مباراة لمنتخب مصر يوم 22 القادم، وسنتعرف على كافة التفاصيل في السطور القادمة.

بطولة الإمارات الودية في مصر

في الوقت الحالي يتم إجراء التمرينات الاستعدادية لمواجهة المنتخبات الذين يحلون ضيوفا على ملعب إستاد القاهرة الدولي الذي سيحتضن المواجهة، وجدير بالذكر أن اسم البطولة قد تغير بعد نقلها إلى مصر، وأصبح اسمها كأس العاصمة الإدارية ويستعد الفريق الموجود في قائمة منتخبنا المصري التي تستعد لمواجهة نيوزيلندا يوم 22 لخوض مران جماعي اليوم الأحد في تمام الساعة 9:30 مساءً.

أخبار الرياضة اليوم

وصلت بعثتا منتخب تونس، ومنتخب نيوزلندا إلى أرض القاهرة للمشاركة في كأس العاصمة الإدارية، وفي الساعات المقبلة ستحل بعثة الفريق الكرواتي على مصر ضيفة مرحب بها، وجدير بالذكر أن حسام حسن يرغب في إبراز قدرته في إدارة منتخب مصر، وكذلك معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق.

معسكر منتخب مصر

في الفترة الأخيرة انضم اللاعبان محمد شريف، وحمدي فتحي إلى معسكر منتخب مصر، حيث أن الأول يلعب في الدوري السعودي تحديدا نادي الخليج، والثاني محترف في الدوري القطري وتحديدا نادي الوكرة، ويذكر أن لاعبي المنتخب تحت قيادة إبراهيم حسن، والعميد حسام حسن اللذان يتولون قيادة الفريق، ومن المعروف أن البطولة ستقام يوم 22 مارس، وتنتهي يوم 26 من نفس الشهر.

https://christian-dogma.com

أخبار منتخب مصر

نصيب مصر في هذه المباراة عبارة عن مواجهتين فقط حيث أن في حالة الفوز على منتخب نيوزيلندا سيتم تحديد لقاء مع الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا، وفي حالة الخسارة سيتم تحديد مواجهة مع الفريق الخاسر لتحديد المركز الثالث في البطولة.

تم نسخ الرابط