الفيديو : اسماء لاعبي الزمالك الـ٣ المنتظر ظهورها فى رامز جاب من الاخر

الحق والضلال

برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يبث يوميا بعد أذان المغرب، يشهد كعادته أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف. ولاقى العرض الترويجي ردود فعل إيجابية من محبي ومتابعي العرض. النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي لما يحتويه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا. وفي نفس الوقت للمغامرات المثيرة وغير المتوقعة التي يواجهها النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

نجوم رامز جاب من الآخر

كشف مصدر من نادي الزمالك، أن 4 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتسجيل مع رامز جلال في برنامج “رامز جاب من الآخر”، المذاع عبر قناة MBC.

أصيب لاعبا الأهلي والزمالك محمود كهربا وعبد الله السعيد بالرعب عندما وقعا في الفخ في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر، خاصة بعد ظهور الكلب في الغرفة .

وقال المصدر: نادي الزمالك قبل ظهور الرباعي

عبدالله السعيد

عمر جابر

أحمد مصطفى زيزو

احمد فتوح .

ووقع هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في فخ رامز، منهم أحمد السقا وسمية الخشاب وباميلا الكيك ومحمد شاهين وغيرهم الكثير من النجوم.

https://christian-dogma.com

الزمالك و مودرن فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، الأحد 31 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ورفض البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنظيم معسكر مغلق للفريق خلال فترة تعليق الدوري الحالي.

قرر خوسيه جوميز خوض مباريات ودية فقط والتدريب في ملعب النادي استعدادًا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر.

وتولى خوسيه جوميز مسؤولية المجموعة الأولى من لاعبي خط الوسط، فيما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد مسؤولية المجموعة الثانية من المهاجمين، بينما تولى أندريه بيكيه المدرب العام قيادة المجموعة الثالثة التي ضمت المدافعين.

https://christian-dogma.com

إصابة زيزو

وخضع زيزو لتدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية، فيما يخضع للتدريبات التأهيلية وفقا للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الظهر في الكاحل خلال مباراة الأهلي في نهائي الكأس.

تم نسخ الرابط