الفيديو : بعد اتهامه أنه سبب إفشال صفقة ابو جبل عشان ابنة شوبير يرد

الحق والضلال

سبق شبانة أن شن هجوما قويا على أحمد شوبير، لافتا إلى أن شوبير عمل على إفساد وصول محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي في يناير الماضي، من أجل مساعدة نجله على الاستمرار في حراسة مرمى الفريق بعد إصابة حارس المرمى الأساسي. ، محمد الشناوي.

تعليق أحمد شوبير على هجوم شبانة

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الهجوم العنيف الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة من مقدم البرنامج محمد شبانة، مقدم برنامج “بوكس تو بوكس”.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، سؤالا لأحمد شوبير، خلال ظهورها ضيفة في برنامج العرفة المذاع على قناة النهار، قائلة: أحمد شوبير هو الأب وليس الإعلامي الذي تدخل بسبب فشل صفقة انضمام. محمد أبو جبل في النادي الأهلي”، في إشارة لما قاله محمد شبانة في برنامجه.

ورد شوبير قائلا: ابني يلعب في النادي الأهلي بسبب مستواه ولا شيء غيره، وكانت وظيفة الإعلامي تقديم المعلومات، وهذا ما فعلته. خلال مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل كانت لدي معلومات وأن اللاعب قام بفسخ عقده من أجل الانضمام للأهلي.

https://christian-dogma.com

الصفقة الخاصة بحارس المرمى أبو جبل

وتحدث عن الصفقة الخاصة بحارس المرمى أبو جبل، الذي كان من المقرر أن ينضم إلى صفوف النادي الأهلي بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، وأن شوبير كان السبب في عدم انضمامه للنادي بسبب نجله، مصطفى شوبير . وعلق: إذا لعب حارس مرمى كويس ، فلن يلعب بشكل مش كويس ، ولن يلعب، وأنا سأفعل . أنت كالإعلامي مشغول بالأخبار، وعندما أعلم أن الأهلي تعاقد مع أبو جبل، وأقول أن أبو جبل أهلاوي حتى نهاية الموسم، وأنا أهتم بالانفرادات ، الناس تيجي عليا . عشان الانفرادات، حتى لو كان ذلك على حساب ابني.

https://christian-dogma.com

انتقال أبو جبل للأهلي

وتابع: ومن قال أن الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لن يفرح لأبو جبل ولا يوجد استنتاج، الخبر صحيح هو انتقال أبو جبل للأهلي . النادي في ذلك الوقت، والموضوع مفيهوش مصلحة، هو الأخبار ودوري الأخبار والانفرادات ، فمثلا قال رمضان صبحي لن ألعب في مصر إلا في النادي الأهلي، ثم تغير رأيه.

وناقش شوبير في كلمته خلافاته مع لاعب منتخب مصر السابق مجدي عبد الغني ورأيه في تعيين اتحاد الكرة لاعب المنتخب الوطني المعتزل حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب، بالإضافة إلى رأيه في نجله. ومصطفى شوبير، وحارس مرمى النادي الأهلي، بالإضافة إلى علاقته بنجوم الرياضة.

تم نسخ الرابط