الفيديو : بسمة بوسيل تثير الجدل بعد كشف السر وراء طلاقها من تامر حسنى

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل لصـدمة كبيرة عقب قرار الانفصال، لأنها لم تتوقعه، خاصة أنه جاء بعد صـدمة والدها، حيث صرحت خلال مداخلته في برنامج “على المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب: “ أنا وتامر نحب بعضنا كأشخاص، وقبل ذلك كزوجين، وقد مررت بذلك ولم أتوقعه أنا في حالة طلاق وعندي 3 أطفال، الطلاق كارثة .

أسباب انفصالها عن الفنان تامر حسني

حوار صريح تحكيه الفنانة بسمة بوسيل، الزوجة السابقة للفنان تامر حسني، أمام الإعلامية منى عبد الوهاب، حيث تتحدث لأول مرة عن أسباب انفصالها عن الفنان تامر حسني ، زوجها السابق، والد أطفالها الثلاثة، رغم أن علاقتهم ظلت ودية حتى الآن.

https://christian-dogma.com

أسباب الانفصال

وعن أسباب الانفصال، أكدت بسمة بوسيل أنها بعد فترة طويلة علمت جيدًا أن الأمر يخصها وأن المشكلة جاءت منها: “وصلنا لمرحلة لم نعرف التعليق على طبيعة عمل تامر وهو أمر صعب أيضًا ويتطلب دائمًا جهدًا، لكني وجدت أن المشكلة هي أنني شديد التعلق بالناس فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي .

وأوضحت أن اللجوء إلى الله تعالى هو الحل الأسلم وقالت : “ذهبت للعمرة 3 مرات في السنة، جريت إلى الكعبة واشتكيت، والحمد لله بقيت راضية.

وتابعت: أنا واعية لأصل المشكلات في داخلي وأحاول أن مكبرش المواضيع في دماغي، أحب والدتي كما هي، ولسنا مثل الغرب في أساليب التربية والتنشئة و أنا لا ألوم أمي، لكني أعرف ده جاي منين وكمل معايا بقية حياتي ولم أسمح لنفسي باكتشافه.

في غضون ذلك، كشف مصدر مقرب أن الثنائي يتفقان حالياً على تفاصيل حياتهما خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يعلنا عن عودتهما بعد شهر رمضان .

https://christian-dogma.com

بسمة بوسيل تكشف موعد عودتها لـ تامر حسني

كشفت بسمة بوسيل عن موعد عودتها إلى الفنان تامر حسني، بعد انفصالهما خلال الفترة الأخيرة، وذلك خلال ظهورها في برنامج “على المسرح” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة الحياة.

ووجهت منى عبد الوهاب سؤالا إلى بسمة بوسيل: “احكيلي عن حلم العودة وقولي إنك ممكن ترجع لتامر. فأجابت: قريباً إن شاء الله .

قالت الفنانة بسمة بوسيل، إنها سريعة الغضب عندما كانت في العشرينيات من عمرها، لكنها مع بداية الثلاثينيات أصبحت أكثر نسياناً وهدوءاً، موضحة: لكن بشكل عام شخصيتي تميل إلى العصبية، والشخص العصبي كذلك. عاطفي وحساس جداً. فهو متأثر أكثر من الآخرين.