الفيديو : نجوى كرم تحدث ضجه كبيره وهجوم بسبب ما قالته عن السيد المسيح

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تصدرت الفنانة نجوى كرم التريند وأثارت الجدل، بعد انتشار فيديو لها تحدثت فيه عن زيارة السيد المسيح لمنزلها.

وتعرضت المطربة نجوى كرم لهجوم بسبب كلامها، وتوالت التعليقات على موقع إكس ، ومنها: الأداء المبالغ فيه والقصص الخيالية مضحكة بغض النظر عن دين الشخص ومعتقداته، هنا نجوى كرم بعد فشلها الذريع فنيًا هو اللعب على أوتار الدين.

وأكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أنها رأت السيد المسيح أكثر من 13 مرة متتالية في منزلها.

وروت نجوى كرم في كلمة ألقتها خلال تواجدها في كنيسة نوتردام بمناسبة دخول أسبوع الآلام، تفاصيل الرؤيا.

https://christian-dogma.com

فيديو نجوى كرم عن يسوع

ونشرت صفحة تابعة للكنيسة على إنستجرام مقطع فيديو من كلمة المطربة اللبنانية، حيث قالت: كنت أصلي وأنام، وطول الليل في عيني يسوع حاطط إيده من بره ولابسا مخملا أرجواني ، و أغمضت عيني ونمت مرة أخرى، وبعد ذلك فتحت عيني ووألقى يسوع بنفس الصورة أمامي، وقد حدث هذا أكثر من 12 أو 13 مرة.

تفاصيل الرؤيا

وتابعت: كل هذا بينما كنت أعتقد أنه لا توجد صورة أخرى ليسوع على التلفاز، وقلت أنه لا توجد صورة أخرى ليسوع التي يجلس عليها كل هذا الوقت نظرت ولم أجد أن هناك تلفزيونًا . كل هذا، ووجدت أن الرب يسوع المسيح كان يسهر معي في المنزل .

مؤيد ورافض لحديث نجوى كرم

وعلق الكثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ورافض لحديث نجوى كرم، وكتب أحد المتابعين على مواقع تويتر إكس: وهجوم الناس على نجوى كرم ليس غريبا ومتوقعا، لأنه ليس غريبا . أن الأشخاص الذين ليس لديهم القوة على الإيمان والتقرب من يسوع المسيح يفكرون بهذه الطريقة. وأنت تتعامل مع الموضوع بسخرية ووقاحة. إذا لم يظهر يسوع المسيح في حياتك، فهذه مشكلتك، مش مشكلتها وأسفي على الناس المسيحية اللي تهجمت أكثر من غيره.

https://christian-dogma.com

وقال آخر: “لكن بصراحة تتحدث وكأنه بصراحة عم تحكي كأنو شي من وحي الخيال أو تهيؤات أو شي مع الاحترام عندما يتعلق الأمر بجميع الأديان والطوائف، مع وجود اختلافات بالتأكيد، ولكن أين تسمع مثل هذا الكلام من جميع الطوائف.