الفيديو : سبب إحالة ايتن عامر وماجد المصري للنيابة ومنعهم من التمثيل

الحق والضلال

أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قرارًا بوقف عرض المسلسل زوجة واحدة لا تكفي ، الذي يقوم ببطولته ماجد المصري وأيتن عامر، والمعروض على القنوات الكويتية وMbc، بالإضافة إلى منصة إلكترونية، وذلك لما تضمنته قصة المسلسل من إساءة للمجتمع الكويتي وانتهاك لقيمه. كما تقرر إيقاف جميع الممثلين المشاركين في المسلسل عن العمل في أي إنتاجات فنية داخل الكويت، سواء كانت مسرحية أو غيرها، بسبب محتوى المسلسل.

إحالة ماجد المصري وأيتن عامر للنيابة العامة

https://christian-dogma.com

وقد قررت الوزارة إحالة الفنانين ماجد المصري وأيتن عامر إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي ، وذلك في إطار العرض الرمضاني للمسلسل.

وفي تصريح للوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف، لافي السبيعي، أكد أن الوزارة قد أوقفت كل من شارك في أعمال فنية تسيء إلى المجتمع الكويتي، ومنعتهم من المشاركة في أي إنتاجات فنية تُصور داخل الكويت أو تُعرض على مسارحها.

وأضاف السبيعي أن الوزارة ملتزمة بتطبيق القوانين بشكل متساوٍ على الجميع، مشددًا على أن دورها يتمثل في الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وعكس صورته الحقيقية، مع التأكيد على التمسك بالأخلاق التي يعرف بها أهل الكويت.

ايتن عامر وماجد المصري

https://christian-dogma.com

وأوضحت الوزارة في بيانها أنه تم منع ظهور جميع الممثلين المشاركين في المسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني آخر يسيء للمجتمع الكويتي في أي عمل مسرحي يُعرض في الكويت.

وأكدت الوزارة التزامها بتطبيق القوانين والأنظمة واللوائح بدون تمييز، وأنها تسعى للحفاظ على الأخلاق والتقاليد وتعزيز الذوق العام في المجتمع الكويتي.

أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وقد أثارت أحداث المسلسل، التي تناولت الخيانة الزوجية وعلاقات اجتماعية متنوعة، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه بعض الكويتيين بأنه قمة الانحطاط واحتوى على سوالف وألفاظ قذرة ، في حين رأى آخرون أن العديد من المشاهد لم تحترم عادات وتقاليد المجتمع.

تم نسخ الرابط