الفيديو : انكسر ظهري جورج وسوف يتحدث عن كسرته بعد وفاه نجله وديع

الحق والضلال

حل المطرب جورج وسوف ضيفا علي برنامج بودكاست بيج تايم والذي يقدمه كلا من الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري والمذاع عبر قناة أم بي سي مصر الفضائية خلال رمضان 2024 ، وتحدث الفنان عن تفاصيل حالتة الصحية، خلال هذا اللقاء، كما تحدث عن تفاصيل تخص حياته الشخصية والمهنية.

تفاصيل الحالة الصحية لجورج وسوف

وفيما يخص حالة المطرب جورج وسوف الصحية، عبر الفنان عن امتنانه لصحة جيدة حيث حمد لله على الصحة، وقال أنه لا يفكر في حالتة الصحية، ولا تأتي على باله، كما وصف جورج وسوف شعوره عند تواجدة على المسرح مؤكدا أنه عندما يكون على المسرح، يعيش في الخيال، ولا يفكر في أي ألم أو أي وجع، بل لم يحس بالألم أيضا، وعن شعور الفنان بالمنافسة مع المطربين من جيله قال أنه لا يوجد من يهزه أبدا ولا يغار من أي أحد.

https://christian-dogma.com

جورج وسوف يعلق على وفاة نجله

وتطرق الفنان جورج وسوف إلى الفترة الصعبة التي مر بها عقب رحيل نجله وديع وقال أن العام الماضي كان قاسي للغاية، وأنه عقب رحيل وديع شعر بإنكسار ظهره، وأضاف أنه تحامل بعدها وقام بالغناء للجمهور، والحزن كان في قلبه لكن كان عليه أن يفرح الجمهور.

وتابع جورج وسوف حديثة قائلا أن الله أعطاه الصبر، ووفاه نجله كانت قاسية عليه وكانت اختبار قوي، وأن نجله وديع كان صاحبه وأخيه وابنه وحبيبه، كما أكد وسوف على إيمانه بقوة الصبر قائلا : أنه في أي امتحان صعب علية أن يكون قدها وطالما الله يعطيه الصبر والقوة.

https://christian-dogma.com

سلطان الطرب

ومن الجدير بالذكر أن جورج وسوف يلقب بـ سلطان الطرب لما له من مسيرة فنية حافلة بالإنجازات من الأغاني الخالدة التي أثرت في قلوب الملايين من الجماهير بالعالم العربي.

وتعد مشاركه الفنان جورج وسوف في برنامج بودكاست بيج تايم فرصة فريدة من أجل التعرف على جوانب خفية من شخصية الفنان المحبب من الجماهير ، والتي ميزتها القوة والصبر والإيمان، خاصة عقب تلك الظروف الصعبة التي واجهها الفنان مؤخرا، وقد لاقت الحلقة تفاعل كبير من قبل الجمهور، ممن عبروا عن حبهم وتقديرهم للفنان جورج وسوف ودعمهم له في مسيرته الفنية.

تم نسخ الرابط