الفيديو : علاج حساسية الربيع بالأعشاب الطبيعية وتكون فعالة في الوقاية

الحق والضلال

هناك مجموعة من الأعشاب تكون قادرة على حماية الجسم، والجهاز التنفسي من الأمراض المنتشرة في الجو، وفي الوقت الحالي حيث أن الرياح الخماسين تأتي، وهي محملة بالأتربة، والأوساخ التي تدخل إلى الجسم، وتكون بمثابة محفزات قوية لظهور الحساسية في الجسم، وسنتعرف على كافة التفاصيل في الفقرات القادمة.

الزعتر

في حالة وجود بكتيريا، أو ميكروبات في الجسم، ع ظهور أعراض لالتهابات الحلق، أو الاحتقان، أو الشعور بالرغبة في السعال بشكل مستمر، والزعتر من الممكن أن تتناوله مع الجبنة، أو المخبوزات، ولكن أيضا من الممكن أن تتناوله على هيئة مشروبات، من خلال نقع ملعقتين من الزعتر في كوب من الماء الدافئ، وتناوله مع القليل من العسل الأبيض الطبيعي اختياري .

العسل الأبيض

يساهم العسل بشكل كبير في علاج الأمراض الصدرية، والتخفيف من حدتها بشكل كبير، كما أن العسل من الممكن تناوله، أو وضعه في وصفات، أو مأكولات، كما أن لها القدرة في القضاء على السعال، أو الالتهابات التي تصيب الحلق، وكذلك التخلص من ضيق التنفس، ويفضل خلط العسل مع فنجان صغير من الشاي حتى يأتي بثماره المرجوة.

الزنجبيل

عند الرغبة في استخدام مسكن طبيعي للجسم، والبشرة، فإن الاعتماد على وصفة الزنجبيل بالعسل الأبيض، كما أن شاي الزنجبيل به القدرة العلاجية في القضاء على التهابات الحلق، ويذكر أن هناك وصفة رائعة من الزنجبيل المبشور مع ويتم طهي ملعقة صغيرة على القليل من الماء، وعلى نار هادئة تماما، ومن الممكن إضافة القليل من العسل الأبيض.

https://christian-dogma.com

النعناع

أوراق النعناع المعجزة لها القدرة في علاج العديد من الأمراض الصحية، وتكون قادرة على تخفيف حدة الاحتقان في الحلق، وعلاج الأمراض المؤثرة على الجيوب الأنفية بشكل كبير، كما أنه يفتح الشعب الهوائية، ويجعل القدرة على التنفس أسهل، وأبسط، ويفضل تناول أوراق النعناع الطازجة.

تم نسخ الرابط