البنك العربي الافريقي يصدر شهادة ثلاثية بفائدة مرتفعه

كتب :

البنك العربي الافريقي يصدر شهادة ثلاثية بفائدة مرتفعه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

البنك العربي الافريقي

البنك العربي الأفريقي الدولي اتاح شهادة ادخار ذات مدة 3 سنوات فائدة الثابته على الجنيه المصري بسعر فائدة مرتفع سنوي يصل إلى 19.25 بالمئة ليتماشي مع تحركات بعض البنوك الكبرى سواء بنوك الخاصة و بنوك الحكومية.

وجاءت تصريحات موظف خدمة العملاء في البنك، البنك يطرح الشهادة الثلاثية تسمي (اميرالد) بسعر فائدة 18.5 بالمئة تصرف الفائدة شهرياً و18.75 بالمئة تصرف كل ربع سنة و19 بالمئة تصرف كل نصف سنة، و19.25 بالمئة تصرف كل سنة.

https://christian-dogma.com

و البنك يتيح شراء الشهادة الثلاثية للفائدة الثابته من أول 5 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه، و يمكن ااسترداد مبلغ الشهادة عقب مرور 6 شهور على شرائها و البنك يتيح للعميل اقتراض بضمانها.

و البنك المركزي بعد قرارة برفع سعر الفائدة 2 بالمئة على ايداع و اقراض في آخر اجتماع له في مارس الماضي عدد من البنوك الكبرى -الخاصة والحكومية اعلنوا عن طرح شهادات ثلاثية للفائدة الثابتة المرتفع بأسعار فائدة وصلت إلى 19 بالمئة و20 بالمئة سنوياً.

https://christian-dogma.com

اقرا ايضا:

يطرح البنك المصري الخليجي شهادة ثلاثية بفائدة 23 بالمئة التفاصيل البنك المصري الخليجي يعلن عن طرح شهادة ادخار ذات مدة 3 سنوات التي تجمع بين الفائدة الثابته والمتغيرة معا بسعر فائدة ثابتة سنوي 23 بالمئة في السنة الأولى فقط و تصرف الفائدة شهرياً و تصبح الفائدة متغيرة في السنة الثانية والثالثة.

و البنك اصدر بيان علي موقعه الإلكتروني إن الشهادة الجديدة التي يطرحها تسمي ثروة بلس وتصرف فائدة متغير ة بعد انتهاء السنة الأولى و سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري لمدة ليلة واحدة الساري.

و سعر الفائدة على الإيداع يسجل لدى البنك المركزي غقب قرار رفع سعر الفائدة 2 بالمئة في اجتماعه الأخير 18.25 بالمئة ولكن هذة الفائدة معرضة للارتفاع والانخفاض و هذا حسب قرار لجنة السياسة النقدية في كل اجتماع لها.

و بيان الصادر علي موقع البنك بان الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها، و الشهادة تتيح الحصول على بطاقة ائتمانية، و ايضا السحب على المكشوف أو قرض مضمن حتى 90 بالمئة من إجمالي قيمة الشهادة .

https://christian-dogma.com

و يمكن استرداد مبلغ الشهادة فقط غقب تخطي 6 شهور أو أكثر من تاريخ الإصدار، و يتم احتساب الفائدة من يوم العمل التالى لشراء الشهادة.

البنك الخليجي

و بنك المصري الخليجي أصدر الأسبوع الماضي شهادة ادخار لمدة 3 سنوات للفائدة الثابتة بسعر فائدة سنوي 19 بالمئة تصرف الفائدة شهرياً.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us