بشرى للشباب الخريجين منح مجانية مقدمة وزارة الاتصالات

الحق والضلال

أعلن المعهد القومي للاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أنه سيبدأ التسجيل في مبادرة الشباب المصري الرقمي ببرنامج منح مدته 4 أشهر على عدد من المسارات ، بما في ذلك الأمن السيبراني وشبكات المعلومات والاتصالات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي.

المعهد القومي للاتصالات

المنحة مخصصة للخريجين الشباب من الدفعة من 2018 إلى 2023 ، وسيعقد التدريب في مقر المعهد وسيستمر لمدة 3 أشهر ، بالإضافة إلى التدريب المهني المكثف لمدة 1 شهر ، على المشاريع في الشركات الشريكة للمبادرة ، سيبدأ التدريب في 7/15 ، والموعد النهائي للتسجيل هو 6/24 المقبل.

https://christian-dogma.com

وزارة الاتصالات

وفقا لوزارة الاتصالات ، فإن جميع التفاصيل والتسجيل موجودة على الرابط التالي bit.ly/3LSIdsZ

يتم تلخيص مسارات التعلم في مجالات الشبكات والأمن والمحاكاة الافتراضية والأنظمة المدمجة وإنترنت الأشياء وتكنولوجيا الهاتف المحمول وتكنولوجيا المعلومات والألياف البصرية والحوسبة السحابية والتطوير الوظيفي.

مجالات الشبكات والأمن

برنامج شباب مصر الرقمية هو برنامج تدريبي احترافي ينظمه المعهد الوطني للاتصالات ، يهدف إلى بناء قدرات الشباب وخلق المزيد من فرص العمل وتدريبهم في المجال الحديث لتقنيات المعلومات والاتصالات التي تساهم في توفير قدرات مدربه لسوق العمل.

https://christian-dogma.com

يتم تنظيم البرنامج من قبل نظام تدريب متكامل على أعلى مستوى يركز على المتعلمين ، وبالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة ، يدمج التدريب عن طريق اختيار أعضاء هيئة التدريس بالمعهد نظام التعلم عن بعد بما في ذلك المحاضرات التفاعلية والتجارب المعملية التي أجريت في مقر المعهد في القرية الذكية ومدينة نصر والعديد من المحافظين.

كما يتضمن البرنامج تدريبا عمليا على منصات العمل الحر لمساعدة المتدربين في العثور على فرص العمل المناسبة. يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا ، بما في ذلك تمويل تكاليف التدريب بنسبة 100 ٪ ، وشهادة من المعهد الوطني للاتصالات اجتاز البرنامج التدريبي ، شهادة أكاديمية من شركة دولية في وحدة مؤهلة للحصول على شهادة دولية ، و مكافأة تحفيزية شهرية خلال فترة التدريب.

https://christian-dogma.com

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت على حماس الوزارة لتطوير البنية التحتية الرقمية وتوسيع خدمات الحوسبة السحابية في جميع أنحاء الجمهورية باعتبارها سمسار عقارات رئيسي للتحول الرقمي ، مشيرا إلى أن منصة مصر الرقمية قد تم إطلاقها وتضم حاليا أكثر من 165 خدمة حكومية رقمية. لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي.

في كلمة نشطة في مؤتمر أوس مينا كلاود رودشو على أمازون لخدمات الويب أوس تكنولوجيا الحوسبة السحابية ، وفقا لأوكلاهوما جلوبال ، فإن متوسط سرعة الإنترنت الثابتة سيكون 2 مرة في مصر ، ومتوسط السرعة في 2022/10 سيكون حوالي 45 ميجابت / ثانية ، مقارنة مع 2019/1 المركز 40 في القارة ، ومتوسط السرعة سيكون 6.51 ميجابت في / ثانية ، وأشار إلى أنه أصبح الأول في القارة الأفريقية.

تم نسخ الرابط