عاجل مرتضى منصور يعلن شرط الزمالك للتراجع عن قرار الإنسحاب من السوبر

الحق والضلال

كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ، عن شرط وحيد لتراجع ناديه عن قرار الانسحاب من خوض مباراة السوبر المحلي أمام فريق القلعة الحمراء، والتي من المقرر موعدها يوم الجمعة المقبل 5 مايو ، علي ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سبب اعتذار النادي عن خوض مباراة السوبر أمام فريق النادي الأهلي ، وهو القرار الصادر من قبل لجنة التظلمات بتعليق تنفيذ عقوبة إيقاف محمود كهربا ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

https://christian-dogma.com

وصرح رئيس الزمالك ، في فيديو تم بثه علي يوتيوب أنه في حال إصدار قرار بإيقاف كهربا غدا ، فان فريق نادي الزمالك مستعد للسفر إلى الإمارات والمشاركة في مباراة السوبر .

وأضاف المستشار مرتضى منصور أن نادي الزمالك لا يخاف أحدا ، وأن اللاعب محمود كهربا كان يلعب في مباراة النادي الأهلي وصن داونز وخسروا ، وأيضا شارك في مباراة السوبر منذ 3 سنوات في الإمارات وفاز الزمالك على الأهلي وتوج بالكأس.

وتابع رئيس نادي الزمالك موضحا أن القصة ليست في لاعب بعينه ولكنها في قيمة الكرامة والعدل ، وأن هذا ليس بعدل وتابع أن اللاعب هارب من النادي، ويفعل هذة المشاكل، فما يحدث يعد استفزاز لجماهير نادي الزمالك.

https://christian-dogma.com

رسالة نارية للخطيب

وقد وجه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، رسالة نارية إلى رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ، وذلك بعد أن أقام مجلس إدارة النادي الأهلي ، برفع دعوى مستعجلة في مجلس الدولة، ضد السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بصفته، نظرا لامتناعه عن إصدار قرار بشأن إبطال تعيين لجنة الانضباط والأخلاق والقيم في الاتحاد المصري لكرة القدم الحالية المعينه بتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير 2023، وبطلان جميع القرارات والتوصيات التي صدرت عن اللجنة ، وما يترتيب عليها من أثار واعتبارها كأنها لم تكن.

وقال رئيس الزمالك ، في فيديو تم بثه علي يوتيوب موجها حديثة لـمحمود الخطيب ما دامت لجنة الانضباط باطلة يا خطيب، أنت ليه قدمت شكوي ضدي عند نفس اللجنة وأضاف ولا هي اللجنة باطلة لما تصدر عقوبة على لاعب من عندك ، ومش باطلة لما تصدر عقوبة بمنعي لمدة شهرين من دخول المباريات وبغرامة 300000 جنيه هو إيه التهريج ده .

انسحاب الزمالك من كأس السوبر أمام الأهلي

وقد جاء قرار انسحاب فريق نادي الزمالك من مباراة السوبر أمام الأهلي عقب قرارت لجنة التظلمات مساء أمس الإثنين 1 مايو 2023 ، والتي أجلت البت في تظلم كلا من نادي الزمالك وتظلمات النادي الأهلي، وبالتالي سوف يكون من حق لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا أن يشارك في مباراة السوبر، وهو ما يرفضه مسئولي نادي الزمالك.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط