ببلاش فرصة اشترك في خدمات الانترنت والموبايل البنكي بالتفاصيل والخطوات

الحق والضلال

اتاحت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري فرصة جيدة حيث تسمح بخدمات الإنترنت و الموبايل البنكي مجانا بدون أي رسوم إدارية حتى نهاية العام الحالي .

احصل علي الإنترنت و الموبايل البنكي مجانا

حيث اصدر البنك المركزي المصري قبل نهاية 2022 مد إعفاء الاشتراك في خدمتي الإنترنت و الموبايل البنكي على العملاء للسنة الرابعة على التوالي تنتهي في نهاية شهر ديسمبر القادم و ذلك بهدف تحفيز العملاء على ميكنة المدفوعات.

كما توفر البنوك عن طريق خدمتي الإنترنت و الموبايل البنكي إجراء جميع التعاملات المصرفية المقدمة من البنوك إلكترونيًا على مدار 24 ساعة و على مدار الأسبوع.

و من ابرز الخدمات التي تقدمها البنوك عن طريق تطبيق الإنترنت و الموبايل البنكي على سبيل المثال يمكن شراء و كسر الشهادات أو الودائع ، و الاستعلام عن أرصدة الحسابات و القروض ، و التحويل من حساب العميل إلى حساب لاخر في نفس البنك ، و غيرها من الخدمات المصرفية الأخرى .

https://christian-dogma.com

موعد تطبيق الرسوم على الإنترنت والموبايل البنكي

و مع بداية عام 2024 القادم تعاود البنوك لتطبيق الرسوم على خدمتي الإنترنت و الموبايل البنكي و ذلك في حالة عدم إصدار البنك المركزي المصري تعليمات للبنوك مجددا بوقف تحصيل الرسوم.

كيفية الاشتراك في خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي

كما يمكن الاشتراك في خدمتي الإنترنت و الموبايل البنكي لجميع العملاء عن طريق خطوات سهلة و بسيطة هي

بالنسبه للعملاء الذين لديهم حسابات مصرفية في البنك يمكنهم عن طريق الدخول على تطبيق البنك بعد تحميله على الهاتف المحمول الخاص بالعميل من متجر المشتريات.

كما يمكن يمكن العملاء استخدام خدمتي الإنترنت و الموبايل البنكي عن طريق الدخول على صفحة البنك الإلكترونية أو من خلال التطبيق الذي تم تحميله على الهاتف المحمول.

كما يحصل كل عميل مشترك في خدمتي الإنترنت و الموبايل البنكي على رقم تعريفي و رقم سري يحدده العميل للدخول عليها بطرق سهلة و بسيطة و آمنة .

https://christian-dogma.com

خطوات الاشتراك في الانترنت البنكي لبنك مصر

https://christian-dogma.com

كما يبحث عدد كبير من عملاء بنك مصر عن خطوات الاشتراك في خدمة الانترنت البنكي.

قم بأدخال رقم بطاقة الرقم القومي الخاصة بك

وبعد ذلك قم بأدخال رقم بطاقتك البنكية

أدخل الرقم السري للبطاقة على ATM

أدخل تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة البنكية الخاصة بك

الموافقة على الشروط والأحكام

إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور

تم نسخ الرابط