هتقبض الأرباح كل أسبوع تعرف على مميزات شهادة بنك قناة السويس الجديدة

الحق والضلال

طرح بنك قناة السويس مؤخرًا شهادة ادخار جديدة بعنوان WEEKEND SAVER ، لمدة 3 سنوات ، بعائد أسبوعي ، مما يجعلها مختلفة عن معظم الشهادات التي تصدر بعائد شهري وسنوي.

يقدم بنك قناة السويس شهادة WEEKEND SAVER للأفراد الطبيعيين من فئة الشباب عملاء الطبيعيين ، من 16 عامًا إلى 35 عامًا.

وبحسب جدول أسعار الفائدة لشهر مايو 2023 من بنك قناة السويس بشهادة WEEKEND SAVER فإن الحد الأدنى للمبلغ 10 آلاف جنيه ومضاعفات الألف.

https://christian-dogma.com

بنك قناة السويس

معدل العائد ثابت طوال فترة الشهادة أي 3 سنوات ويدفع العائد أسبوعيا ومعدل العائد 16٪ سنويا.

وتعتبر أهم المزايا التي يقدمها بنك قناة السويس أن يتم احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة ، وإمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 95٪ من قيمة الشهادة.

يطلب بنك قناة السويس من العميل الحصول على شهادة WEEKEND SAVER. للعملاء الحاليين طلب إصدار شهادة ادخار. بالنسبة للعملاء الجدد ، مستندات فتح الحساب بالإضافة إلى طلب إصدار شهادة ادخار.

يقدم بنك قناة السويس العديد من شهادات الادخار التي تمنح العملاء فرصة جني أرباح جيدة على مدى فترات مختلفة. من بين هذه الشهادات

https://christian-dogma.com

شهادات الادخار العادية

وتعتبر شهادات الادخار العادية : وهي تتيح للعملاء جني الأرباح بمعدلات مختلفة ولفترات متفاوتة تبدأ من 3 أشهر إلى 5 سنوات ، بحد أدنى للاستثمار يتراوح بين 500 و 1000 جنيه.

أما عن شهادات الادخار الخاصة : وهي تتيح للعملاء جني الأرباح بمعدلات مختلفة ولفترات تصل إلى 7 سنوات ، بحد أدنى للاستثمار يتراوح بين 50،000 و 100،000 جنيه. تتوفر أيضًا شهادات ادخار بالعملة الأجنبية.

شهادات ادخار متنوعة : تتيح للعملاء تحويل أرباح الشهادة إلى حسابات أخرى في البنك ، أو الحصول على بطاقات ائتمانية بقيمة الأرباح المحققة.

كما يمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الشهادات وشروطها من خلال زيارة فرع البنك أو الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

https://christian-dogma.com

لجنة السياسة النقدية

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها تثبيت معدلات عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر التشغيل الرئيسي للبنك المركزي ، بحيث تظل أسعار الفائدة كما هي عند 18.25٪ ، 19.25٪. و 18.75٪ على التوالي.

وأكد الخبراء أنه لا حاجة للبنوك لتقديم منتجات مصرفية ذات عائد مرتفع خلال الفترة المقبلة. وبدلاً من ذلك ، من المتوقع أن يتم إيقاف بعض المنتجات المصرفية التي تدر عائدًا مرتفعًا عند مستوى 19٪ خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما رجح الخبراء الاستقرار المركزي إلى تباطؤ معدل التضخم الأساسي ، مدفوعاً باستقرار العملة وتراجع أسعار السلع الأولية ، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي وضمان الحفاظ على الظروف المالية المحسنة في البلاد.

تم نسخ الرابط