اخبار مؤسفة ومقلقة عن تطورات الحالة الصحية للفنان جمال عبدالناصر ومنشور حنان شوقى وزوجته ترد

الحق والضلال

أصيب جمال عبد الناصر بنزلة برد حادة في نوفمبر الماضي، مما استدعى نقله إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات . ورغم أن حالته لم تكن خطيرة، إلا أنه واصل علاجه في المنزل.

وعن الرسالة التي كتبتها الفنانة حنان شوقي عبر حسابها على فيسبوك تشير فيها إلى مرض جمال عبد الناصر، قالت إنها بالفعل تواصلت معها وأخبرتها أنه بصحة جيدة، وأن كل ما سمعته عن مرضه عار عن الصحة تماما مجرد شائعات ولذا قامت على الفور بحذف هذا المنشور من حسابها.

https://christian-dogma.com

تطور الحالة الصحية لزوجها الفنان جمال عبد الناصر

وكشفت الفنانة فاطمة الكاشف، عن تطور الحالة الصحية لزوجها الفنان جمال عبد الناصر، بعد أن تردد منذ ساعات قليلة تعرضه لأزمة صحية، بحسب ما نشرته الفنانة حنان شوقي من خلال الحساب على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

وفي رسالة عزاء لمحبي الفنان جمال عبد الناصر، قالت فاطمة الكاشف” إن زوجها في أفضل حالة ممكنة، وأنه لا يمر بأزمة صحية صعبة في الوقت الحالي، خاصة أنه حاليا في المنزل وهو مجرد نزلة برد، وارتفاع طفيف في درجة الحرارة.

الحالة الصحية للفنان جمال عبد الناصر

وتابعت: الحمد لله كان متعبا قليلا وكان يعاني من نزلة برد، وأخذ المضادات الحيوية اللازمة، والآن هو بخير ولا يوجد أي نوبة، بل على العكس يستعد لتصوير مشاهده . لمشروع فني قريباً، وإذا كانت هناك حاجة لا قدر الله، فلن نخفيها عن الناس بالتأكيد.

تم نسخ الرابط