نداء عاجل من مصر للطيران للمسافرين وتقوم بكنسلت رحله المانيا

الحق والضلال

دعت الشركة عملاء مصر للطيران المسافرين على الرحلات المذكورة MS731 إلى مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمات اتصالات مصر للطيران.

وأعلنت شركة الطيران الوطنية مصر للطيران، الخميس، إلغاء رحلتين لها إلى برلين بسبب الإضراب.

تنظيم إضراب في مطار برلين

وقالت مصر للطيران في بيان لها، إشارة إلى التعليمات الواردة من إدارة مطار برلين – ألمانيا، والتي توضح أنه سيتم تنظيم إضراب في مطار برلين يوم الخميس الموافق 14 مارس 2024، وتقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS731 على خط القاهرة/ طريق برلين، ورقم MS732 على خط برلين/القاهرة يوم الخميس 14 مارس 2024.

https://christian-dogma.com

مستشفى مصر للطيران الرئيسي

وتهدف الحلول المبتكرة التي تقدمها فودافون بزنس إلى توفير نظام رقمي متكامل لمستشفى مصر للطيران الرئيسي، بالإضافة إلى عيادتين تابعتين، تضم أكثر من 350 سرير، وتخدم عدد كبير من المواطنين بالإضافة إلى موظفي شركة مصر للطيران القابضة وشركاتها التابعة. والجهات المتعاقدة مع المستشفى. يهدف مشروع الميكنة إلى أن يسعى المستشفى إلى تحسين تجربة المريض وتمكين موظفيه من تقديم مستويات أفضل من الرعاية. ومن خلال هذا التعاون، توفر فودافون بزنس أيضًا خدمات الرعاية الصحية عن بعد على متن جميع رحلات وطائرات مصر للطيران بشكل فوري لجميع الركاب.

https://christian-dogma.com

أكبر مزود للحلول الرقمية في مصر

وفي سياق آخر، أعلنت شركة فودافون بزنس - أكبر مزود للحلول الرقمية في مصر - عن توقيع مذكرة تعاون مع مصر للطيران للمساعدة في تعزيز التحول الرقمي لخدمات الرعاية الصحية التي تقدمها مستشفى مصر للطيران وتقديم خدمات الرعاية الصحية عن بعد على متن رحلاتها. ، بناءً على حلول التكنولوجيا الرقمية المتقدمة للشركة.

وقع البروتوكول محمود الخطيب، رئيس القطاع التجاري لشركة فودافون مصر، والدكتور أيمن صلاح، رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للخدمات الطبية، بحضور محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، ويحيى مهندس. و. زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس ياسر محمد عمران رئيس قطاع المعلومات بالشركة القابضة لمصر للطيران، وفريق العمل المسئول عن تنفيذ المشروع من الطرفين.

تم نسخ الرابط