بفترة سداد تصل لـ 15 عام تفاصيل القرض الشخصي في 3 بنوك مصرية

الحق والضلال

تتيح العديد من البنوك في مصر أنواع مختلفة من القروض الشخصية، إذ يلجأ المواطنون إلى الحصول علي القروض من أجل تلبية احتياجاتهم المالية المتزايدة، وفي الوقت نفسه يبحث هؤلاء المواطنون عن مزايا هذة القروض الشخصية التي تقدمها البنوك.

تفاصيل القرض الشخصي في 3 بنوك مصرية

- تفاصيل القرض الشخصي المقدم من بنك مصر

وأعلن بنك مصر أحد أكبر البنوك في مصر عن تقديم القرض الشخصي للمواطنين بالجنيه المصري بضمان الأوعية الادخارية، بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه كما تبلغ فترة تقسيط القرض علي 10 سنوات، بينما تصل نسبة التسليف إلى نحو 90 في المئــه من قيمة الضمانة.

- تفاصيل القرض الشخصي المقدم من البنك الأهلي

وأعلن البنك الأهلي المصري عن تقديم القرض الشخصي بضمان تحويل راتب العميل، ويصل الحد الأقصي لمبلغ القرض إلى نحو 2 ونصف مليون جنيه مصري بضمان تحويل راتب العميل، وبحد أقصي يصل إلي 3 مليون جنيه بضمان تحويل مكافأة نهاية الخدمة، وتصل مدة القرض إلى 12 عاما، ويشترط أن لا يقل عمر الشخص المقترض عن 21 عام وأن لا يزيد على 60 عام في نهاية التمويل.

https://christian-dogma.com

- تفاصيل القرض الشخصي المقدم من بنك القاهرة

كما أعلن بنك القاهرة عن إتاحة القرض الشخصي للموظفين بضمان تحويل الراتب ، وتصل مدة القرض إلى 15 عام، ويبدأ القرض من 3 آلاف جنيه ويصل إلي 2 مليون جنيه مصري، وبفائدة متناقصة.

أهم مزايا القروض الشخصية

وكشف الخبير الاقتصادي ، بلال شعيب، إن من أهم مزايا القروض الشخصية أنه يمكن استخدامه في العديد من الأغراض ومنها إقامة مشروعات صغيرة تدر عائد جيد كما يمكن استخدامه في توحيد الديون وفي تصريحات خاصة لــ الخبير الاقتصادي ، قد نصح المواطنين بعدم اللجوء إلى أخذ قرض إلا في حاله الضرورة القصوي؛ نظرا لارتفاع نسبة الفائدة على القروض خلال الفترة الجارية.

تم نسخ الرابط