موبايل الغلابة من نوكيا نزل الأسواق بارخص سعر واعلى امكانيات

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

موبايل الغلابة من نوكيا نزل الأسواق بارخص سعر واعلى امكانيات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يباع هاتف Nokia C10 على أحد مواقع التجارة الإلكترونية في مصر بسعر يبدأ من 3000 جنيه مصري. وحصل الهاتف على خصم يقدر بـ 18%، ليصل سعره الحالي إلى 2449 جنيهًا مصريًا.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد يلبي احتياجاتك ويناسب ميزانيتك، فمع ارتفاع الأسعار في سوق الهواتف المحمولة مؤخرًا، قد يصعب عليك اختيار هاتف مناسب دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. . وفي هذا المقال سنعرفكم على هاتف Nokia C10 باعتباره أحد أرخص الهواتف الموجودة في السوق اليوم.

https://christian-dogma.com

مواصفاته

أما عن مواصفاته، فيحتوي هاتف Nokia C10 على شاشة IPS LCD كبيرة الحجم بقياس 6.52 بوصة، بدقة HD+ تبلغ 720 × 1600 بكسل، وتدعم مستوى سطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع.

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Nokia C10 يحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو، ويأتي بلونين: الرمادي والأرجواني.

ويستمد هاتف Nokia C10 الطاقة من بطارية بسعة 3000 مللي أمبير، يتم شحنها عبر منفذ USB-C، بقدرة 5 واط، ويحتوي الهاتف على شريحتين اتصال، Bluetooth 4.2 وWi-Fi 802.

يعمل هاتف Nokia C10 بمعالج Unisoc SC7331E، الذي طورته Unisoc بدقة تصنيع 28 نانومتر، إلى جانب 1 أو 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و16 أو 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13. انتقل إلى الإصدار.

https://christian-dogma.com

شركة آبل تقدم هواتف رخيصة

مش من المعروف ما إذا كانت شركة آبل تقدم هواتف رخيصة الثمن، لكن في السنوات الأخيرة بدأت الشركة الأمريكية تحاول تحقيق المعادلة الصعبة بين امتلاك هاتف آيفون فاخر بسعر معقول نسبيًا.

أفضل مثال على هاتف iPhone متوفر بسعر معقول هو iPhone SE، الذي تقدمه شركة Apple كل عامين تقريبًا. ولحسن الحظ، شهد عام 2023 إطلاق iPhone SE.

ايفون اس اي 2024

طرحت شركة Apple هاتف iPhone SE الجديد في 8 مارس بسعر يبدأ من 429 دولارًا. وعملت الشركة على تحسين هاتف iPhone الجديد مقارنة بإصداراته السابقة وزودته بدعم اتصال 5G.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us