الفيديو : ليلى عبد اللطيف تقلق قلوب المصريين والسعوديين بتلك التنبؤات

الحق والضلال

ليلى عبد اللطيف تتوقع تطورات كبيرة في فلسطين وشددت على أن قضية إطلاق سراح الأسرى والرهائن من دولة الاحتلال ستواجه مفاجآت غير متوقعة، حيث ستفرض حماس شروطها على الأرض، ومن الممكن أن يتم انسحاب مفاجئ لبعض الضباط والجنود من معركة غزة.

العديد من التنبؤات تكشفها العرافه اللبنانيه

وفي حلقة استثنائية على قناة الجديد اللبنانية، كشفت العرافه اللبنانيه العديد من التنبؤات التي بحسب قولها ستتحقق في مصر والسعودية خلال عام 2024، وفي السطور التالية سننتقل للمراجعة معكم أهم التنبؤات.

https://christian-dogma.com

سلسلة من التوقعات الجديدة

وكشفت العراف اللبنانية عن سلسلة من التوقعات الجديدة التي تعتقد أنها ستحدث خلال عام 2024 في مصر والمملكة العربية السعودية، موضحة أن هذين البلدين سيشهدان خلال الفترة المقبلة العديد من الأحداث، بعضها قد يكون مؤسفا و مقلق. وغيرها من التوقعات التي تحمل بشرى سارة لهاتين الدولتين اللتين تشهدان تقدما كبيرا، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ملك المملكة، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

بينهم الأدوية ودعم أسعار المواد الغذائية الأساسية.

قرارات ومواقف مفاجئة من السيسي

وستكون هناك قرارات ومواقف مفاجئة من السيسي فيما يتعلق بما سيحدث فى غزة، خاصة فيما يتعلق بمسألة التهجير الفلسطينية. وهذه القرارات ستفاجئ أولاً دولة الاحتلال والعالم العربي والغربي، بما في ذلك مصر على خط المواجهة.

وأشار إلى أن إنجازاً رياضياً كبيراً تم تحقيقه في المملكة العربية السعودية خلال مباراة فريقي الهلال والنصر ومن المتوقع أن نشهد انتصارا رياضيا مهما في هذا السياق.

https://christian-dogma.com

وتشير توقعات ليلى عبد اللطيف إلى أن هناك فرصاً كبيرة لتحقيق إنجازات ملموسة ومبهرة في المملكة العربية السعودية، سواء في المجال السياسي والدبلوماسي أو في المجال الرياضي، مما يعزز التفاؤل والتطلعات للمستقبل.

وتمنت ليلى عبد اللطيف أن تكون شخصية عربية محبوبة وبارزة ضمن أبرز المرشحين لجائزة نوبل للسلام عام 2024، بفضل تحقيق إنجاز عربي كبير يسهم في بدء مرحلة السلام ووجود دولة موحدة الموقف العربي وترى أنه من الممكن أن يحظى ولي العهد السعودي بفرصة الحصول على هذه الجائزة وأن السودان سيكون مدخلا لهذه المبادرة.

تم نسخ الرابط