حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي ومفاجأة حول تجديد تعاقده

الحق والضلال

قال وصرح وكيل اعمال اللاعب علي معلول جون إدوارد أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديد عقده من عدمه غير صحيحة و هي من وحي خيال كاتبها وحيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه الان.

وقد أضاف جون ادوارد بتصريحات صحفية أن اللاعب علي معلول يركز بالوقت الجاري مع النادي الأهلي بجميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي الاهلي خلال المرحلة الجاريه لاهميتها للنادي الاهلي و ذلك لاستكمال ما قدمه اللاعب علي معلول من عطاء على مدار السنوات السابقه والتي شهدت تحقيق انجازات كبيرة واستثنائية للنادي.

https://christian-dogma.com

اما عن حقيقة رحيله عن الأهلي

و قال ان اللاعب خاض 278 مباراة بمختلف البطولات منذ التعاقد معه في شهر يوليو منذ عام 2016 حيث نجح خلال تلك الفترة في إحراز ٥٣ هدف والمساهمة في 80 هدف كأعلي معدل للاعب أجنبي ارتدي تيشرت فريق النادي الأهلي أو أي فريق او نادي آخر كما نجح النجم علي معلول في ان يصبح اكثر لاعب نجح بعمل مساعدات تهديفية بتاريخ النادي الأهلي، وحصد 19 لقب محلي وافريقي مع النادي الأهلي و ثلاث برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال ايضا نحن امام أسطورة حية تعيش معنا ولازال أمام اللاعب علي معلول من موسمين لثلاثه مواسم لاستكمال مسيره اللاعب الكروية بأعلى مستوياته الفنية والبدنية وكاشفا أن النجم علي معلول سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الحالي بالموعد الذي يعرفه الجميع .

https://christian-dogma.com

مفاجأة حول تجديد تعاقده مع الأهلي

صرح جون ادوارد وكيل أعمال النجم التونسي علي معلول لاعب فريق النادي الاهلي مفاجأة مدوية حول حقيقة أخبار عدم تجديد النادي الأهلي مع اللاعب ورحيله عن فريق النادي الاهلي.

و قد انتشرت خلال الساعات القليلة السابقه العديد من الأخبار أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اتخذ قرار بعدم التجديد لـ اللاعب علي معلول خلال الفترة القادمه .

https://christian-dogma.com

نفي أخبار عدم تجديده مع الأهلي

كل ما ينشر عن اللاعب علي معلول وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديد عقده مع النادي الاهلي من عدمه غير صحيحة بالمره و هي من وحي خيال كاتب الخبر الكاذب وحيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظه

تم نسخ الرابط