مسلم يعلن فسخ خطوبته وخطيبته ترد بعد ما كل حاجة بانت

الحق والضلال

انتشرت أخبار عن خروج يارا تامر، خطيبة مطرب المهرجانات المعروف مسلم، وذلك بعد فسخ خطوبتها بشكل مفاجئ، بعد أسابيع قليلة من احتفالهما بالخطوبة في قصر البارون.

خطيبة مسلم تخرج عن صمتها وترد

في أول تعليق لها بعد الفسخ، نشرت يارا تامر على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: الحمد لله كل شيء ظهر بدري وجاء بسيطًا .

في منشور آخر، قامت يارا تامر بالتعبير عن استيائها، حيث قالت إن هناك عقول فارغة وأنفس مريضة وتطفلات غبية، بالإضافة إلى مشاعر كاذبة وناس يفضلون الكلام المستهلك في مجتمع مقرف وغبي .

وبهذه التصريحات، كشفت يارا عن سبب فسخ الخطوبة، دون الكشف عن تفاصيل أكثر.

https://christian-dogma.com

تفاصيل فسخ خطوبة مسلم وخطيبته

أعلن المطرب مسلم قرار فسخ خطوبته مع يارا، ما أثار فضول الجمهور الذي اعتبر الخبر مفاجئًا، خاصة بعد أسابيع قليلة من احتفالهما بالخطوبة في قصر البارون بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.

وقام مسلم بحذف جميع الصور الخاصة بالخطوبة من حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، ونشر على حسابه في إنستجرام: خلصت يا جماعة .

مسلم يكشف كواليس فسخ خطوبته

مطرب المهرجانات يكشف سبب فسخ خطوبته، حيث أكد مصدر مقرب منه أن السبب وراء هذا القرار هو عدم التفاهم بينه وبين خطيبته، مشيرًا إلى أنهما لم يكونا على نفس الطريق ولم يتفقا في الآراء. وأضاف المصدر أنه تم إنهاء العلاقة بكل احترام.

وفي تصريح سابق، قام مطرب المهرجانات بالتعليق على انتقادات حفل خطوبته، مشيرًا إلى أنه قد تم طلاقه من بلوجر ميكا البغداد قبل ذلك بشهرين فقط. وأوضح في فيديو على تيك توك أنه خطبها في البداية لكنه شعر بعدم التوافق، معربًا عن ارتياحه بالآنسة التي فسخ معها الخطوبة، مؤكدًا أنها تفهمه وملتزمة.

https://christian-dogma.com

مسلم يكشف سبب عودته للغناء بعد اعتزاله

مطرب المهرجانات، مسلم، كشف في حواره في برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر عن عمره الحقيقي، مؤكدًا أنه يبلغ 21 عامًا وأنه متزوج ولديه ابن. أوضح أنه لم يعتزل الغناء بالفعل، ولكنه أعلن استراحة قصيرة بسبب ضغوطات نقابة الموسيقيين، خاصة بسبب شهادة الجيش.

وأعلن مسلم عن سعادته بتحسن الأوضاع بعد حل مشكلته مع النقابة ونجاحه في الامتحان، مشيرًا إلى أنه يشعر بالتحسن النفسى.

وأكد أن اسمه الحقيقي مصطفى، لكنه يُعرف في الشارع باسم مولانا بسبب مهنته كمؤذن للجامع.

اخر اعمال مسلم الفنية

وأعلن عن طرح أحدث أغنياته بعنوان قلب في الدفاتر على قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد حل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية. وأكد عودته للغناء بعد اعتزال دام شهرين، معلنًا عن استعداده لأول حفلة قريبًا، حسبما أعلن في خاصية الستوري على حسابه في إنستجرام.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط