تنزيل و خطوات إضافة المواليد علي بطاقة التموين خلال 2024

الحق والضلال

تنزيل و خطوات إضافة المواليد علي بطاقة التموين، فهي من ضمن الأمور التى يجري البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين، وبالإضافة إلى مستخدمي محركات البحث، وخاصة موقع بحث جوجل، لمعرفة الأسباب التي سيتم رفض فيها إضافة المواليد والأفراد على بطاقة التموين.

ويوفر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، أسباب الرفض وطريقة تسجيل وبالإضافة إلى خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين.

طريقة تنزيل و خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024

https://christian-dogma.com

أولا : سيكون عليك بالدخول على الرابط الخاص بموقع دعم مصر الرقمية المقدم لخدمات التموين.

ثانيا : عليك بالنقر على أيقونة تسجيل حساب جديد إذا لم يكن لديك الحساب فعليا.

ثالثا : عليك باختيار الخدمات التموينية.

رابعا : قم باختيار أيقونة بأسم إضافة المواليد الجدد.

خامسا : قم بعد ذلك بتسجيل البيانات المطلوبة وعدد أفراد الأسرة.

سادسا : عليك بالقيام بتسجل اسم الطفل أو الطفلة الذي ترغب في اضافتهم وادخال الاسم رباعي.

سابعا : قم بكتابة بيانات الرقم القومي التى تخص الطفل.

ثامنا : قم بعد ذلك باختيار خيار إضافة ابن/ ابنة.

إضافة مواليد الفئات الأكثر احتياجا على البطاقات التموينية :

https://christian-dogma.com

وفي السياق ذاته، ومن جانبه كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، في تصريحات صحفية سابقة، إنه سوف يتقدم بطلب رسمي في الموازنة العامة الجديدة للدولة، إلى مجلس الوزراء، بخوص إضافة مواليد الفئات الأكثر احتياجا على البطاقات التموينية.

وأوضح المصليحي، في ذات التصريحات، بأن الأسر الأكثر احتياجًا سوف تحصل على معاش اجتماعي أو تكافل وكرامة، أو المعاش الذي سيقل عن الحد الأدني للأجور، مضيفا، أن البطاقات التموينية سوف يستفيد منها نحو 61 مليون مواطن من دعم السلع التموينية، ونحو 71 مليون مواطن من صرف الخبز المدعم، لافتا إلى أن الميزانية التى تخص دعم الخبر سوف تصل إلى 91 مليار جنيه، بينما قيمة السلع التموينية سوف تسجل 36 مليار جنيه.

وكانت قد عرضت وزارة التموين، الأسباب وراء رفض إضافة المواليد والأفراد على بطاقة التموين، وبالإضافة إلى إضافة المواليد الجدد بالنسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن عامين فأكثر، بأن عدد الأفراد المسجلين بشكل فعلي في البطاقة التموينية فلا يزيد عن عدد ثلاثة أفراد، ولا يمكن إضافة أكثر من عدد يصل لـ أربعة أفراد في البطاقة التموينية الواحدة، فقط.

تم نسخ الرابط