حقيقة قطع النور بعد انتهاء رمضان مصدر بالكهرباء يكشف مفاجأة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

حقيقة قطع النور بعد انتهاء رمضان مصدر بالكهرباء يكشف مفاجأة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يجري تنفيذ عمليات بحث من قبل العديد من المواطنين، لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء خلال رمضان 2024، والتي باتت أمرا يشغل بال كل المواطنين، حيث أنه تم توقف خطة تخفيف الأحمال في شهر رمضان، فهل سوف يتم استئناف خطة قطع النور بعد انتهاء شهر رمضان، أم لا.

مصير قطع النور بعد انتهاء شهر رمضان

https://christian-dogma.com

وفي السياق ذاته، كانت قد بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر، بالتعاون مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، بوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية وقطع النور خلال شهر رمضان المبارك، وذلك يأتي تنفيذًا للقرارات التى صدرت من قبل مجلس الوزراء المصري والتى جاءت بهدف توفير الراحة لملايين المواطنين من أجل أداء العبادات والشعائر الدينية بكل سهولة ويسر، خلال الشهر الفضيل.

وقف قطع النور في شهر رمضان 2024

وكان قد صدرت تعليمات من جانب الشركة القابضة لكهرباء مصر لصالح مركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية بالالتزام بالقرار الصادر عن مجلس الوزراء بوقف تطبيق قطع النور من خلال جدول تخفيف الأحمال طوال الفترة الزمنية لشهر رمضان المبارك، مما يسهم ذلك في تقديم الخدمة الخاصة بالكهرباء بشكل مستقر للمواطنين بدون انقطاعات.

ما حقيقة قطع النور بعد انتهاء شهر رمضان ؟

https://christian-dogma.com

وأوضحت المصادر المطلعة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بأن قرار استمرار أو عودة العمل بجداول تخفيف الأحمال وقطع النور بعد انتهاء شهر رمضان فهو يخضع للقرار الذي يصدر من قبل مجلس الوزراء، وهو يعد الجهة المختصة في ذلك الشأن، وليس هناك أي جهات أخرى بالدولة المصرية مختصة بهذا الأمر.

كما أكملت المصادر إلى عدم وجود أي قرارات جديدة أو تعليمات من قبل شركات الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن أي منطقة في كافة المحافظات، وفي حالة وجود أي انقطاعات في التيار الكهربى، سوف يتم ذلك بسبب وجود أعمال الصيانة أو في حالة وجود بعض الأعطال في داخل المحطات أو من خلال الشبكة، وتم التأكيد على المواطنين، بضرورة الاتصال بشكل فوري، بالخط الساخن المخصص لحالات الإبلاغ عن أي شكاوى قطع النور، في أي وقت.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us