موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 معاشك كام بالزيادة الجديدة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 معاشك كام بالزيادة الجديدة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد صرف معاشات شهر إبريل 2024، فهي من ضمن الأمور التى نالت اهتمام مكثف من جانب الناس، وخاصة فئة أصحاب المعاشات، ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب بداية كل شهر فتظهر العديد من التساؤلات من قبل الكثير من المواطنين، من فئات أصحاب المعاشات، لمعرفة موعد صرف معاشات شهر إبريل 2024، ومعرفة الحقيقة الخاصة بـ تبكيرها متضمنة قيمة بالزيادة الجديدة، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك 2024.

معاشات شهر إبريل 2024

ويوفر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، للزوار والمتابعين لمعرفة كافة الأمور التى تخص موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024، وذلك سيكون ضمن الخدمات الاخبارية المستمرة التى يتم توفيرها في مختلف المجالات على مدار اليوم.

ماهو موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 ؟

https://christian-dogma.com

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه من المقرر صرف معاشات شهر أبريل 2024، من يوم الإثنين، بتاريخ الأول من الشهر ذاته، متضمن الزيادة الجديدة ويستمر الصرف لمدة 6 أيام، ولكن فلا يوجد صحة لتبكير موعد صرف المعاشات.

كيفية الاستعلام عن معاشات شهر أبريل 2024

1) عليك بالقيام بالدخول على الموقع الالكتروني الرسمي للتأمينات الاجتماعية من خلال الرابط الموجود هنــــا : https://nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx .

2) ثم بعد ذلك عليك بالقيام بالضغط على الأيقونة التي تخص صاحب معاش، ثم الضغط على أيقونة بأسم الخدمات التأمينية.

3) قم بعد ذلك بالاستعلام عن البيانات الأساسية الخاصة بـ ملف المعاش.

4) ثم بعد تنفيذ الخطوات السابقة فعليك باضافة بيانات الرقم القومي في داخل الخانة الموضحة في الموقع، ثم قم بالضغط على استعلام .

5) سوف يظهر امامك مباشرة كافة البيانات الأساسية الخاصة بملف معاش المستعلم.

أماكن صرف معاشات أبريل 2024

https://christian-dogma.com

- يمكن صرف معاشات أبريل من خلال ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد.

- وعن طريق منافذ شركة فوري وكارت ميزة يمكن صرف معاشات أبريل.

- ومعاشات أبريل يمكن صرفها من خلال المحافظ الإلكترونية.

زيادة المعاشات في 2024

وفي ذات السياق، صدر قرار رسمي من جانب رئيس الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من القرارات والتي جاءت من ضمنها زيادة المعاشات بنسبة وصلت لـ 15 بالمائة، وتم التطبيق الفعلي لتلك الزيادة بداية من شهر مارس الجاري 2024، وجاءت المعاشات بعد إضافة الزيادة الجديدة، كالتالي:

- أصحاب المعاشات في مصر التي تتقاضى مبلغ 1300 جنيه سوف يبلغ معاشات شهر أبريل الخاصة بهم بعد أضافة الزيادة الجديدة بنسبة 15 بالمائة الى القيمة المالية للمعاش الشهري، ليصبح بنحو 1495 جنيها.

- وأصحاب المعاشات في مصر التي تتقاضى مبلغ 1500 جنيه سوف يبلغ معاشات شهر أبريل الخاصة بهم بعد أضافة الزيادة الجديدة بنسبة 15 بالمائة الى القيمة المالية للمعاش الشهري، ليصبح بنحو 1725 جنيها.

- وأصحاب المعاشات في مصر التي تتقاضى مبلغ 2000 جنيه سوف يبلغ معاشات شهر أبريل الخاصة بهم بعد أضافة الزيادة الجديدة بنسبة 15 بالمائة الى القيمة المالية للمعاش الشهري، ليصبح بنحو 2300 جنيه.

- وأصحاب المعاشات في مصر التي تتقاضى مبلغ 2500 جنيه سوف يبلغ معاشات شهر أبريل الخاصة بهم بعد أضافة الزيادة الجديدة بنسبة 15 بالمائة الى القيمة المالية للمعاش الشهري، ليصبح بنحو 2875 جنيها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us