وصفة البطاطس المحشية مع الأرز بالشعرية للإفطار اليوم

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

وصفة البطاطس المحشية مع الأرز بالشعرية للإفطار اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في هذا التقرير سنتعرف على طريقة عمل البطاطس المحشية، وطريقة عمل الأرز بالشعرية بطريقة صحيحة تجعله لا يفسد أو يعجن باللغة الدارجة أثناء الطهي، وجدير بالذكر أن البطاطس المحشية تعد وجبة غذائية متكاملة حيث تجمع ما بين الكربوهيدرات، والنشويات، والبروتينات، وكلها تدعم جسم الصائم بالعناصر الغذائية التي يفقدها أثناء ساعات الصيام.

مكونات الأرز بالشعرية

نصف ملعقة ملح.

شوربة بمقدار 2 كوب.

شعرية بمقدار كوب واحد.

طريقة عمل الأرز بالشعرية بطريقة صحيحة

نحضر إناء ونقوم بتشويح كمية من الشعرية مع القليل من السمن، وبعدها نقوم لتنظيف الأرز، وغسله ووضعه في الإناء مع الشعرية، ونقوم بوضع كمية التوابل المتاحة مثل الفلفل الأسود، والملح، وبعدها نقوم بوضع كمية من الماء المغلي، وتتركها في الأرز حتى تغلي، وبعدها نقوم بتهدئة النار وترك الأرز ينضج بهدوء.

مكونات البطاطس المحشية

نصف ملعقة من البابريكا.

بصلة مفرومة.

نصف ملعقة من الفلفل الأسود.

نصف ملعقة من الملح.

عصير طماطم بمقدار لتر.

لحمة مفرومة معصجة بمقدار كيلو واحد.

بطاطس صغيرة بمقدار كيلو واحد.

طريقة عمل البطاطس المحشية

نقوم بغسل البطاطس وتقشيرها جيدا، وبعدها نقوم بتقوير البطاطس بحيث تكون مجوفة وفارغة من قلبها، وبعدها نقوم بتحميرها في البطاطس حتى تنضج من الخارج، وتأخذ اللون الذهبي المميز، وبعدها نحضر الحشو، وهو عبارة عن اللحمة المفرومة، بعدها نرصها في الصينية، ونضع عليها كمية من الصلصة المتاحة لدينا، وبعدها نقوم بإدخال الصينية إلى الفرن حتى تنضج بشكل كامل، وتقدم مع الأرز.

https://christian-dogma.com

فوائد البطاطس

تعد البطاطس من المواد الغذائية التي تحتوي على عناصر غذائية متنوعة مثل فيتامين سي، والنشويات، وجدير بالذكر أن لها تأثير قوي في دعم جهاز المناعة، وتحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، ولها تأثير كبير في عملية الهضم بشكل صحي، وتمد الجسم بالطاقة والقوة التي يحتاجها خاصةً في شهر الصيام، وكذلك تجعل الشخص يشعر بالشبع لأنها غنية بالألياف.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us